التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون اليوم وتألق الكتيبة الكتلونية بنتيجة ثقيلة انتهت بسداسية وصدارة مؤقته في الليغا الاسبانية 2017
مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون

نتيجة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون اليوم الاربعاء كلا من فريق البرشا وسبورتينغ خيخون ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الليجا الاسبانية وذلك على ارضية ملعب الكامبونو بحيث يسعى الفريق الكتالوني إلى العمل على تحقيق الفوز خلال مباراة البرشا اليوم وزيادة معدلات الاقتراب من النادي الملكي وحصد صدارة الدوري الاسباني، حيث تمكن الفريق الكتالوني خلال مباراة الذهاب من تحقيق الفوز على ذات الفريق بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

وفي هذا السياق فقد قام المدرب الاسباني لويس انريكي بالعمل على عقد مؤتمر صحفي بعد انتهاء التدريبات الخاصة بالفريق وذلك من أجل الحديث عن الاستعدادات الخاصة بالفريق الكتالوني من أجل لقاء الليلة.

ولقد بدأ لويس انريكي بالحديث عن أن المدرب الخاص بفريق خيخون عمل على تغير الاسلوب الهجومي والدفاعي للفريق بالإضافة إلى ان مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون يتسم ببعض الصعوبة وخصوصا في ظل هذه الفترة من ترتيب الليغا لكونهم من أحد الفرق التي تقع في الترتيب اسفل الدوري ومن المهددين السقوط إلى الدرجة الثانية.

واضاف المدرب الحديث انه لا يوجد أي تعليق حول التحكيم الاسباني وهذا ما تحدث عنه في أكثر من مرة ولن يغير رأيه بالإضافة إلى انه ليس له علاقة برأي غيره، اما بالنسبة للحديث عن مستقبلة فقد اجاب انه لا يوجد أي جديد ولم يحدده بعد.

بالإضافة إلى ان المباراة امام اتلتيكو مدريد على ارضية ملعب الكاديرون تتسم بالصعوبة والخطورة وتعتبر عملية حصد الثلاث نقاط امر ايجابي وكبير في مستقبل الفريق وترتيب الليغا، اما بخصوص السؤال عن تغير فكرة الخطة فقد اجاب ان الامر يحبذه لدرجة كبيرة عند الاعب بثلاث مدافعين فلابد العمل على القيام بالهجوم وهذا الامر يمكن ان يتم تطبيقه في أي مباراة قادمة.

ولقد أكد المدرب الاسباني لويس انريكي على جهوزية كلا من وماسكيرانو واردا تورنا إلا انهم يتنظرون الحصول على الاذن والتصريح الطبي الذي يسمح لهم في المشاركة باللفاء، اما بخصوص المشاركة بـ 100 مباراة مع فريق برشلونة فهذا يظهر انه قد اوفي بالالتزام الذي تحدث مع النادي عنه لكن هذا الارقم يبقي امر لا اهمية له دون تحقيق نتائج ايجابية خلال نهاية الموسم.

ولقد أضاف بان الفريق لديه قناعة كبيرة من حيث ان العب جيد في المباراة سيمنح الفريق امكانية العمل على تشكيل الخطورة الكبيرة والمطلوبة اتجاه فرق الليغا المختلفة لكن هذا الامر لا يكون في جميع الحالات فهناك اوقات على الرغم من تقديم الاداء الجيد إلا ان الفريق الكتالوني يتعرض لخسارة أو تعادل.

نتيجة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون

6 / 1 لصالح البرشا.

ولم تقف الامر عند ذلك فمن المقرر أن يقود هذا اللقاء بناء على ما قام الاتحاد الاسباني بالإعلان عنه خلال الوقت الماضي هو وسي ماريا سانشيز مارتينيز، وسيتم العمل على بث المباراة على كلا من قناة bein sport 3 –  هوا السورية الأرضية  Idman Azerbaycan – Eleven sport – 3sport tv.

ولقد تابع المدرب الاسباني الحديث عن ان الاعب الارجنتيني ليو ميسي يعد من أحد الجواهر الكبيرة في عالم كرة القدم التي لا يمكن توقع تكرارها خلال السنوات القادمة بالإضافة إلى ان الحديث عن عدم اعتماد برشلونة على الاعب فهو امر غير صحيح لكونه لاعب دائما يكون متواجد وقت الحسم، كذلك يتميز هذا الاعب الرائع بالقدارة الكبيرة التي يتمتع بها في التحرك وتغير التمركز الخاصة به بحسب المجريات الخاصة في المباراة، ولا يمكن الحديث عن انه يتم الاعتماد عليه في الوسط أكثر وإنما يتم الاعتماد عليه بمهاجم لكنه يقوم بالعمل على تفعيل خط الوسط بشكل افضل وكبير.

واستمر في القول بان ما يهمه خلال لقاء الغد هو حصد النقاط الثلاث مهما كلف الامر، واضاف بان هناك تحسن كبير في حالة تعرض الفريق لضغط كبير فانه اصبح هناك فعالية كبيرة واداء افضل ويعود الفضل للفريق الذي مكن النادي من تحسين اداءنا بخصوص هذا الجانب.

وتحدث المدرب الاسباني عن ان الفريق يعتمد بشكل اساسي على فكرة الاستحواذ ضمن المباراة لكن ذلك لا يمنع من تغير الاسلوب خلال بعض الوقت لكون ان اهم ما في عالم كرة القدم هو النتائج وليس الاداء الذي يقدمه الفريق وخصوصا في ظل فريق كبرشلونة.

336