التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني 2017 بتعادل يؤدي لخسارة تصدر سلم الترتيب مؤقتاً
مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس خلال اليوم الاربعاء الموافق 1 مارس 2017 لقاء يجمع فريق ريال مدريد ولاس بالماس ضمن بطولة الليغا الاسبانية بحيث يسعى الفريق الملكي إلى العمل على حصد العلامة الكاملة من أجل الاستمرار في صدارة الترتيب الاسباني بالإضافة إلى تقديم الاداء المطلوب منه والعمل على تحسين الصورة امام جمهور الفريق وخصوصا بعد الاداء الضعيف الذي قدمه امام فريق فياريال.

واظهر فريق ريال مدريد ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الليجا الاسبانية ضعف الاداء الخاصة به وكان قريب جدا من التعرض لتعادل الامر الذي كان سيترتب عليه فقدان الفريق لصدارة الترتيب الاسباني.

ولقد اثرت هذا الامر الكثير من الضجة والسخط من قبل جمهور الفريق الملكي على اللاعبون والمدرب الفرنسي زيدان من أجل عدم الدفع باللاعب الاسباني موراتا الذي يقدم اداء كبير على الرغم من مشاركته كبديل في جميع اللقاءات على غير الامر المعتاد الذي يقدمه الاعب الفرنسي بنزيما على الرغم من الاداء الضعيف الذي يقدمه الاعب خلال هذا الموسم مع الفريق الملكي.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس على ارضية  ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، بحيث يدار هذا اللقاء من قبل الحكم  دافيد فيرنانديز بوربلان ومن المقرر أن تقام كلا من القنوات الاتية على العمل بنقل المباريات التي تجمع فريق ريال مدريد ولاس بالماس وهي قناة هوا الأرضية ،  beIN Sport HD3 ، Eleven.

ولقد اظهرت الاحصائيات والارقام تفوق فريق ريال مدريد على لاس بالماس ضمن المباريات التي جمعت كلا الفريقين، حيث تقابل كلاهم 65 مباراة، ولقد تمكن ريال مدريد من الفوز 44 مباراة، وتعادل كلا الفريقين 14 مباراة وخسر الفريق الملكي في سبعة مباريات.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

3 / 3 تعادل سلبي بالنسبة للريال.

اما بالنسبة للمعدل التهديفي فهناك فرق كبير وعالي لدرجة كبيرة وهي 169 هدف من قبل ريال مدريد، بالإضافة إلى ان لاس بالماس تمكن من تسجيل 59 هدف.

ومن المتوقع ان يقوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالدخول بالتشكيلة التالية مع تواجد بعض التغيرات وهي نافاس (GK) ، مارسيلو️ ، راموس ©️ ، ناتشو ، كارفخال ، مودريتش ، إيسكو ، كروس ، رونالدو ، موراتا ، بيل.

ويظهر من خلال التشكيلة التالية حدوث بعض التغيرات التي اظهرت من خلال حديث المدرب الفرنسي خلال لقاءهم امام لاس بالماس انه من الممكن ان يقوم بالمشاركة بكلا من الفاروا موراتا، بدلا من الاعب بنزيما الذي تعرض للعديد من الانتقادات خلال الفترة الاخيرة بسبب الاداء الضعيف الذي يقدمه خلال المباريات مختلفة، بالإضافة إلى ذلك فمن المتوقع أن يقوم المدرب بتبديل بيبي والدخول باللاعب ناتشو.

ولقد شهدت القائمة المستدعى من قبل المدرب الفرنسي الاعلان عن غياب كلا من الاعب فاران ، دانييلو للإصابة، بالإضافة إلى كلا من الاعب كوينتراو ، ماريانو ، كاسيميرو قرار فني.

ونجد أن الفريق الملكي يتمتع بصدارة ترتيب الدوري الاسباني لهذا العام برصيد 55 نقطة بعد 23 مباراة خاضها امام فرق الليغا الاسبانية اما بالنسبة للمعدل التهديفي فله 60 هدف وتلقت شباكة 22 هدف، اما بالنسبة لفريق لاس بالماس فهو يأتي في الترتيب الـ 12 من الليجا برصيد 28 نقطة، خلال 24 مباراة بحيث له 32 هدف وعليهم 36 هدف.

وتعتبر هذه المباراة الثانية التي يخوضها الفريق الملكي بعد الفريق الكتالوني ولغريم التقليدي له الامر الذي سيترتب عليه تحقيق الكثير من الضغط على اللاعبون الفريق الملكي بسبب فقدان الصدارة نتيجة فارق توقيت المباراة.

بالإضافة إلى ذلك فإن فريق لاس بالماس لن يتمكن من الدخول إلى المباراة ضمن أي ضغط وذلك لكونه لا ينافس على أي مقعد اوروبي بالإضافة إلى انه يعملون على تقديم مباراة رائعة لدرجة كبيرة واسلوب لعب رائع من خلال الاعتماد على الاستحواذ على المباراة، وبهذا الامر سيكون المباراة الاولى للاعب الفريق الملكي خيسي رودريغيز بالإضافة للنجم الغاني كيفين برنس بواتينغ.

ولا تقف الامور عند ذلك الحد فمن المتوقع ان يقوم فريق لاس بالماس بالعمل على خلق العديد من الصعوبات بخصوص اللقاء المرتقب لكون أن الريال يعاني خلال الوقت الحالي من ضعف في الاداء وتدهور في الجانب الدفاعي للفريق الملكي الذي ترتب عليه تعرضهم للكثير من الاهداف.

336