التخطي إلى المحتوى
نتيجة باراة ريال مدريد وايبار اليوم السبت في الدوري الاسباني 2017 وتألق الكتيبة المدريدية برباعية على ملعب بلدية ايبوروا
مباراة ريال مدريد وايبار

ضمن مواجهة تتسم بسهولة بين ريال مدريد وايبار اليوم 4 مارس 2017 ميلادي وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين على ارضية الملعب البلدي إبوروا من بطولة الدوري الاسباني يسعى الفريق الملكي إلى العمل على حصد النقاط الثلاث وذلك بعد التعادل الذي لحق في الفريق خلال الجولة الماضية وترتب عليه خسارة الفريق لنقطتين الامر الذي أدي إلى فقدانه لصدارة ترتيب الدوري الاسباني للغريم التقليدي برشلونة.

اما بالنسبة لفريق ايبار فيسعى إلى العمل على تحقيق المفاجأة خلال الجولة القادمة وذلك من خلال العمل على حصد النقاط او تحقيق التعادل كما حدث في المباريات الأخيرة مع فريق ريال مدريد من قبل النوادي الأخرى، وفي هذا السياق قام المدرب الفرنسي لريال مدريد زيدان بالعمل على عقد مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن مباراة ريال مدريد اليوم ضد ايبار.

وبدء المدرب بالحديث إن الفريق لا يمر بأفضل الفترات خلال هذا الموسم ولكن يسعون إلى جعله أفضل من خلال الهدوء والعمل على حصد النقاط، وعمل المدرب على تقديم التعازي لعائلة رايموند كوبا وتابع القول بان مباراة ريال مدريد وايبار يعاني من صعوبة كبيرة لذلك يعمل الفريق على تقديم مباراة رائعة في الجولة القادمة وحصد النقاط.

اما بخصوص التدريبات المتعلقة في الفريق فقال دائما ما يتم الحديث عما حصل بيني وبين الفريق ولهذا تأخرنا اليوم قبل الدخول إلى التدريبات لكون أننا قمنا بمشاهدة بعض الفيديوهات التي تتعلق باللاعبين.

واضاف المدرب زيدان بان كريستيانو رونالدو يعاني من الالم خلال الفترة الماضية الامر الذي ظهر من خلاله عدم امكانية مشاركة الاعب في التدريبات مع المجموعة، والقول عن ان فريق ريال مدريد خلال هذا الموسم يعاني من مشاكل فهو امر غير صحيح لكون أن الفريق يلعب متحد بشكل اساسي منذ البداية وسنكون كذلك حتى نهاية الموسم الحالي.

وتابع المدرب الحديث بان اللاعبون دائما يشعرون في التفاؤل في تحقيق الفوز وحصد بطولة الدوري الاسباني لكن هناك بعض الشتائم ضمن محيط النادي، وتحدث عن تواجد 24 لاعب لفريق ريال مدريد وإن جميع اللاعبين يعتبرون ذات اهمية واحدة ولا يمكن الحديث عن غير ذلك.

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار

4 / 1 لصالح النادي الملكي.

 

ولقد قام المدرب الفرنسي زيدان بالعملة على توجيه عبارات الدعم للاعب الاسباني لفيرناندو توريس واكد على سعادته لكون أن الامر لم يكون خطير، وتابع المدرب الحديث عن ان الانتقادات اصبحت امر اعتيادي ضمن الفريق وبطولة الدوري الاسباني اما بالنسبة للحديث عن وجود ازمة عند النادي فهو امر غير صحيح ولا يمكن الأخذ بهذا القول.

ويرجع الأمر لكون أن نادي الريال يلعب ثلاث مباريات خلال الأسبوع الأمر الذي سيمنحنا تقديم الكثير من الاداء الرائع والأفضل، وإن الحديث عن الفوز في الدوري الاسباني يتطلب العمل على حصد النقاط جميعها ضمن المباريات القادمة، بالإضافة إلى ضرورة العمل على الدفع بجميع الاعبين ضمن اللقاءات القادمة لما لها من أهمية بالنسبة للفريق.

واضاف إن هناك مدربين لا يحبون المداورة لكن نحن لدينا مباراة كل ثلاث ايام الامر الذي يتطلب منا العمل على استخدام جميع الاعبين ضمن المباريات القادمة من أجل عدم حصول الارهاق للاعبين، وإن الحديث عن البطولة فهي اصبحت بين ايدينا الامر الذي يترتب علينا القيام بالفوز والقتال غير ذلك لا يمكننا العمل على وضع اعذار او مبررات مختلفة.

موعد مباراة ايبار وريال مدريد اليوم

الدولة الساعة فرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعودية السادسة والنصف مساءً ثلاث ساعات
بتوقيت مصر الخامسة والنصف مساءً ساعتين

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وايبار

اسم القناة اللغة المعلق
beIN SPORTS 3 HD العربية عصام الشوالي
Sport TV 2 الإنجليزية مجهول
beIN SPORTS MAX 7 FR الفرنسية

وتابع إن مباراة ريال مدريد وايبار تعد مهمة للفريق وذلك من أجل العمل على تحسين الترتيب الخاصة بنا والعمل على تصحيح الكثير من الاخطاء التي يتعرض لها الفريق خلال الوقت الاخير، اما بالنسبة لتلقي الكثير من الاهداف فهو امر سيء لكن الجيد اننا نتمكن من العودة خلال وقت قصير وتسجيل الاهداف بالإضافة لتحقيق الفوز.

واكد المدرب على انه سيكون مع اللاعبين خلال الفترة القادمة ومهما حصل سيكون إلى جانبهم، واضاف  بان كوبان يعد من ابرز اللاعبين الذين قدموا كرة قدم جميلة وعملوا على فتح القدوم إلى الدوري الاسباني وعلى الرغم من عدم مشاهدتي له خلال صغري إلا ان مسيرته الكبيرة تتحدث عن اللاعب.

ويذكر ان بعض التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الامس كشفت بان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قرر أن يعاقب الاعب الويلزي جارث بيل مباراتين بعد تلقي البطاقة الحمراء خلال اللقاء الاخير امام لاس بالماس بعد ضربة للاعب الفريق الأخر.

336