التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والخليج اليوم في دوري جميل السعودي 2017 وتعادل مثير على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام
مباراة الاهلي والخليج

نتيجة مباراة الاهلي والخليج اليوم 5 جماد الآخر 1438 هجرية حيث يلتقي مساء هذا اليوم ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين كلا من فريق الاهلي والخليج علي ارض ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث يحتل فريق الأهلي الترتيب الرابع برصيد 40 نقطة أما بالنسبة لفريق الخليج فيأتي في الترتيب الأخير لدوري السعودي وذلك برصيد 14 نقطة.

ولقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن أن نادي الاهلي يسعى إلى الحصول على اعادة التوازن الخاصة بفريقة امام الخليج وخصوصا بعد الخسارتين التي لحقت في الفريق ضمن الجولتين الاخيرتين، وكانت أخر خسارة للفريق امام القادسية بهدف مقابل لا شيء.

ويسعى المدرب السويدي لفريق الأهلي إلى العمل على تقديم الاداء الاكثر من رائع ضمن المباريات القادمة بالإضافة إلى العمل على الاعتماد على البدلاء كما يمكن القيام بالاعتماد على الهجوم والضغط القوي على الفريق الخصم.

وفي ذات السياق قام المدير الفني لفريق الخليج بالحديث عن ان المباريات القامة لفريق الخليج ستكون بمثابة مباريات نهائية حيث سيعمل على لعبها وحصد الفوز خلال المباريات السبعة الاخيرة.

كما أنه قام بالتأكيد على صعوبة مواجهته امام نادي الاهلي السعودي وخصوصاً بعد الانتصار الذي حققه ضمن البطولة الاسيوية والمنافسة على بطولة الدوري إلا ان هذا الامر لا يمنع من تحقيق المفاجأة والفوز على الاهلي وذلك من أجل الهروب من تذيل ترتيب الدوري.

نتيجة مباراة الاهلي السعودي والخليج

2 / 2 تعادل.

وأكد قدري على انه يثق بالقدرات الكبيرة التي يتمتع بها فريقة خلال المباريات الاخيرة، بالإضافة إلى انه من الممكن العمل على حصد مركز مختلف وتغير مسار الدوري والعمل على تقديم اداء كبير امام فريق الاهلي، ولقد تناول الحديث عن صعوبة هذا الموسم وخصوصا كونه واجه اقوي الفرق منذ البداية وكذلك نهاية الدوري الامر الذي ترتب عليه.

وتحدث على ضرورة السعي بشكل قوي من أجل الخروج خلال المباريات القادمة المتبقية في عملية حصد النقاط وعدم فقدان أي نتائج اخرى لان ترتيب الفريق خلال الوقت الحالي في تذيل الترتيب لا يليق بنا الامر الذي يترتب علينا العمل بتحسينه وتعديل النتائج دون وضع اعذار او مبررات مختلفة.

واضاف بإن فريق الخليج خلال المباراة الماضية امام الفيصلي كان هو الاحق في الفوز وخصوصا مع التحسن في مجال الهجوم لكن سوء الحظ اظهر غير ذلك، كما تحدث عن أن لقاء الغد سيشهد غياب المدافع علي لاجامي لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة إلى جانب محمد المطوع الذي عاد للتو بعد تماثله للشفاء من عملية في مفصل الركبة.

وفي ذات السياق قام لاعب فريق الخليج علي الشعلة بالحديث عن رغبة فريقة في عمل حصد النقاط المختلفة خلال المباراة المرتقبة امام الاهلي على الرغم من صعوبتها لكونها امام المنافس الحقيقي لدوري وحامل القب خلال العام السابق، لكن هذا الامر لا يمنع من الفوز لكون أن عالم كرة القدم لا يوجد به شيء مستحيل.

واكد الاعب على ان النادي يحتوي على الكثير من الامر التي يرغب في تقديمها إلا انه ينتظر الحصول على الفوز من أجل اعطاءه دفعه في القيام بذلك.

كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن أن رئيس اللجنة المالية وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله سيذهب خلال الايام القادمة إلى دولة قطر من أجل العمل على التوقيع على عقد الرعاية الذي يبلغ قيمته 60 مليون لكل موسم، وخصوصا بعد الاتفاق بشكل كامل على جميع المميزات الخاصة بهذا العقد.

ومن الامور التي لابد العمل على ذكرها بان فريق الاهلي استطاع الحصول على عقد رعاية خاصة بالفريق الاهلي كونه يعد من ضمن احد اشهر الفرق في الوطن العربي.

وبخصوص عملية تجديد العقد فقد اكد أحمد الباكر على عدم وجود أي امر يدعوا للقلق لكون أن العقد بين كلا الفريقين مازال مستمر، لذلك لا يتطلب الخوف من عدم الاعلان عن عملية التجديد، ولقد تحدث المسؤولين في شركة طيران قطر على انه تم تطوير العلاقات بين النادي والشركة بشكل الايجابي.

ولقد أكد رئيس نادي الاهلي أحمد المرزوقي على الدور الكبير الذي يقدمه المدرج الأهلاوي من حيث التأثير بشكل كبير في رفع معنويات الفريق، ماكد على سعادته بخصوص الحضور الكبير ضمن البطولة الاسيوية.

336