التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في إياب الجولة 16 من دوري ابطال اوروبا 2017 والريال يقطع تذكرة العبور لربع النهائي
مباراة ريال مدريد ونابولي

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الثلاثاء 7 مارس 2017 ميلادي حيث ضمن مباريات اياب دوري ابطال أوروبا يلتقي مساء هذا اليوم الثلاثاء كلا من فريق ريال مدريد ونابولي في العاصمة الايطالية، بحيث يسعى فريق ريال مدريد إلى تحقيق الانتصار جديد ضمن هذه البطولة من أجل عبور الدور الـ 16، أما بالنسبة لفريق نابولي فيسعى إلى تحقيق الفوز وخصوصا بعد الخسارة التي تلقاها على ارضية ملعب ريال مدريد خلال مباراة الذهاب بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف.

وتظهر الاحصائيات الخاصة بالمواجهات التي جمعت بين كلا الفريقين التفوق لفريق ريال مدريد حيث التقي الفريقين ثلاث مرات تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة، اما نابولي فلم يحقق أي انتصار يذكر.

ومن المعروف عن الجماهير الايطالية إنها تعمل على تشجيع كرة القدم بقوة واثارة كبيرة الامر المرتقب مشاهدته على ارضية ملعب السان باولو لكونه سيكون كفوهة بركان وسط غليان الجماهير الايطالية، بالإضافة إلى ذلك في حالة قيام ريال مدريد بتسجيل في ارضية الملعب سيؤدي إلى هدوءه وزيادة المعنويات لدى الاعبين الملكي.

إلا انه في حالة قيام نابولي بتسجيل في البداية فإن الامر سيصبح صعب جدا على ريال مدريد وخصوصاً في ظل الاجواء الكبيرة هناك، ومن المتوقع ان يقوم المدرب الاسباني زيدان بالعمل على الدفع بتشكيلة نهائي ميلان لأول مرة مع غياب كلا من فاران وكونتراو.

بالإضافة إلى ذلك فقد تحدث المدرب الخاص بفريق نابولي بانهم يمتلكون أفضل جمهور في العالم وذلك الامر سيكون من خلال دعمهم بـ 75 ألف متفرج سيكون لهم دور بارز في المباراة، أما بالنسبة لفريق ريال مدريد سيرافق بعثة الفريق 1500 وسيكون عملية حماية الملعب من قبل 700 شخص.

ويذكر أن راموس ومدريتش يحملان عدد من البطاقات الصفراء الامر الذي يترتب عليه في حالة تلقي احدهم أي بطاقة جديدة عدم المشاركة ضمن المباراة القادمة في ربع النهائي، وفي ذات السياق قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالعمل على عقد مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن المباراة التي تجمعه مع فريق نابولي خلال اليوم.

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي

3 / 1 لصالح النادي الملكي ريال مدريد.

ولقد بدأ المدرب الحديث عن أن هذه المباراة تتمتع بدرجة عالية من الصعوبة وخصوصا في ظل الملاعب الايطالية التي تشتهر بقوة الجماهير فيها، وتابع الحديث عن أن الامر لا يدعوا للقلق وكذلك لا يدعوا للاسترخاء لكونهم قادرين على تحقيق المفاجئة خلال المباراة الامر الذي يقع على اللاعبين مسؤولية التركيز ضمن المباراة والعمل على احراز الفوز.

وتابع القول بان اللعب بأربعة للاعبين أو ثلاث ضمن خط الوسط ليس له درجة كبيرة من التأثير أو التغير في رتم الفريق لكون أن الفكرة الاساسية تقوم على اساس فكر الفريق وكيفية تحقيق الفوز.

واضاف إن كل موسم يمر الفريق بفترة صعبة بسبب الكم الكبير من المباريات التي يشارك فيها، إلا ان ذلك لا يعني شيء لكون إننا نعمل دائما على التحسن وظهور بثوب البطل، ولذلك سأعمل على الاحتفاظ بما قدمناه امام ايبار.

موعد مشاهدة مباراة الريال ونابولي اليوم

الدولة الساعة فرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعودية 10.45 مساءً ثلاث ساعات
بتوقيت مصر 9.45 مساءً ساعتين

واستمر المدرب الفرنسي زيدان الحديث عن إمكانية وجود صراع كبير خلال مباراة الغد وذلك من خلال تعرض الفريق لضغط القوي منذ الدقائق الاولي، الامر الذي يتطلب العمل على التركيز وخصوصا في ظل المرتدات ولكون أن فريق نابولي جيد لدرجة كبيرة في ملعبه ويحقق غالبا الانتصارات الكبيرة، واضاف بان الفريق خلال الوقت الحالي ينافس على بطولتين كبيرتين الامر الذي يشكل مباراة صعبة لدرجة كبيرة ويطالب العمل على تحقيقهم مهما كلف الامر.

ولذلك سيكون مباراة الغد عليا اللعب في رتم عالي والمشاركة ضمنها، من أجل التأثير على الفريق المضيف وصناعة الفارق، وإلا اننا سوف نعاني خلال المباراة بشكل كبير، بالإضافة إلى اه لابد من توفر الجودة الكبيرة لدى اللاعبين لكون أن التأهل لا يتطلب الرتم العالي وإنما قد يحتاج بعض الامور الفنية أمام نابولي.

وإن الفوز الكبير الذي حققوه امام روما خلال المباريات الماضية، سيكون له دور كبير في رفع المعنويات الخاصة بهم بالإضافة إلى تحقيق الانتصار، وتابع القول بان كل فريق معرض لتلقي الاهداف إلا ان هذا الامر لا يدعوا لقلق خلال الوقت الحالي.

336