التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم في دوري جميل السعودي وهدف قاتل من القناص ياسر القحطاني بالدقيقة 96
مباراة الهلال والفتح

نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم 11 جماد الثاني 1438 هـ وذلك ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين على ارضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يسعى فريق الهلال إلى تحقيق الانتصار خلال هذه الجولة من أجل العمل على توسيع الفارق مع اقرب منافسيه وحصد التتويج بالبطولة لهذا العام، حيث تمكن فريق الهلال خلال مباراة الذهاب من تحقيق الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

ومن المتوقع في حال فوز الهلال السعودي بهذه المباراة سوف يحصل الهلال على فرصة كبيرة في حصولة على الدوري السعودي لهذا العام وذلك من خلال تحليقة بفارق نقاط كبير جداً عن الوصيف له في سلم الترتيب والذي سيزيد لأكثر من عشرة نقاط وبقية اللقاءات الخاصة به تعتبر شبة محسومة.

وبناء على هذا الامر فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة بان اللاعب الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، لاعب فريق الهلال، بان مواجهة فريقه خلال اليوم هي مصيرية، لكون إن هذه الموجهة هي المنعطف الاخير الامر الذي يتطلب العمل على بذل كل ما في جهدهم لتحقيق النتائج الايجابية.

وتابع في القول بان الفريق عمل على اتمام جميع التدريبات الخاصة بخوض مباراة الهلال والفتح وذلك على الرغم من قصر الوقت الذي حصلوا عليه، حيث إنه تحدث عن أن الفرق المختلفة تلعب امام الهلال بنتائج ايجابية كبيرة وذلك من أجل العمل على اثبات انها الافضل وتعطيل تقدم الهلال على بطولة الدوري.

وطالب أيضاً بضرورة حضور الجماهير بالإضافة إلى اهمية اللعب بشكل سريع وقوي من أجل اقتناص النقاط الثلاث وذلك يتطلب إن يكون هناك امكانيات وسهولة التحرك في المباراة.

ويسعى فريق الهلال إلى العمل على حصد هذه البطولة من أجل العودة إلى منصة التتويج التي غابت عن الفريق للعديد من الاعوام المختلفة، إلا ان هذه المباراة لن تشهد سهولة لكون أن فريق الفتح يحتل الترتيب الأخير وذلك الترتيب الثالث عشر، وبرصيد 16 نقطة الامر الذي يسعى من خلاله فريق الفتح إلى تقديم مباراة رائعة لحصد النقاط.

وتظهر الارقام والاحصائيات الخاصة بالمباراة التفوق الكبير لنادي الهلال على نادي الاتحاد بخصوص المواجهات التي جمعت كلا الفريقين، وبناء على ذلك فقد التقي كلاهما خلال 15 مباراة تمكن فريق الهلال من الفوز بـ 12 مباراة، بالإضافة إلى تعادل وفوزين لنادي الفتح، ولقد تمكن للاعبون الهلال من تسجيل 26 هدف في مرمى الفتح، اما بالنسبة لشباكهم فقد تلقت 13 هدف من قبل نادي الفتح.

نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم

1 / 0 لصالح الهلال السعودي.

اما عند الحديث عن النتائج الخاصة بالفريق، فنجد أن الفتح أكبر نتيجة عمل على تحقيقها كانت 2-1، أما بالنسبة للهلال فقد تمكن من تحقيق فوز بنتيجة 5-0 أمام الفتح، وفي حالة فوز فريق الهلال خلال مباراة اليوم ستكون هذه المباراة السادسة التي يتمكن الفريق الهلالي من الفوز خلال مباراة الذهاب والاياب من ذات الموسم، وتشهد المواجهات التسع الأخيرة فوز فريق الهلال بثماني مواجهات وتعادل في مواجهة وحيدة.

ولم تقف التصريحات الخاصة بفريق الهلال عند ذلك، فقد قام المدرب الارجنتيني رامون بالعمل على الحديث عن أهمية الفوز خلال مباراة الغد لكونها تعمل على تقريبهم من اللقب وحصد البطولة التي غائبة عن خزائن النادي لفترة طويلة.

حيث قام المدرب الارجنتيني بالتشديد على أهمية الفوز بمباراة الغد لكون إنه في حالة الخسارة سيحرم الفريق والجمهور من الاحتفال بالفوز الذي حققه الفريق خلال الأمس، وفي ذات النطاق عملت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن إن الاتحاد السعودي عمل على تحديد الطاقم التحكيمي الخاص بمباراة اليوم التي تجمع الهلال والفتح.

ولقد تناولت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن توقيع الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة على اللاعب نواف العابد بحرمانه من المشاركة في المباراة القادمة، وفي ذات السياق فقد قام لاعب الفريق نواف العابد السابق لنادي الهلال بالحديث عن استغرابه الشديد من لجنة الانضباط باتحاد الكرة السعودي والقرار الصادر عنها.

حيث قام بالنشر على تغريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي توتير بالحديث “تيسير (ينطح)، الغامدي (يخنق)، العكايشي (يركل)، وتتجاهلهم لجنة الانضباط وتعاقب العابد (لاحتفاله)” فقد طالب بالعمل على النظر للألوان وليس التصرفات، حيث قامت لجنة الانضباب بعد المباراة التي جمعت الاتحاد والهلال عملت على ايقاف فهد المولد، مباراة واحدة، ونواف العابد مباراتين، وغرمت جمهور الاتحاد مبلغ 225 ألف ريال بسبب الفوضى التي احدثوها خلال المباراة.

ويذكر أن فريق الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، حيث يحتل الصدارة برصيد 50 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن اقرب منافسيه الامر الذي يتطلب منه الفوز في 4 مباريات من ست لتحقيق العلامة الكاملة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال السعودي والفتح بتعادل سلبي للفريقين أدى للكثير من العتب من جماهير الزعيم الذي كانت تتمنى من تسجيل الهدف الأول في بداية اللقاء مما يبعد التوتر كثيراً وزيادة في حماس مدرجات الجماهير، ومع ذلك فإنه يتبقى 45 دقيقة في الشوط الثاني نتابعها معكم.

336