تردد قناة اون سبورت اتش دي 2017 On Sport HD الناقلة لفعاليات دورى عبور لاند المصرى الممتاز ولقاء الزمالك واسوان

waleed
2017-06-15T15:53:28+03:00
ترددات قنوات
waleed15 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة اون سبورت اتش دي 2017 On Sport HD الناقلة لفعاليات دورى عبور لاند المصرى الممتاز ولقاء الزمالك واسوان

تردد قناة اون سبورت 2017 ، تعتبر قناة اون سبورت من بين أبرز القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم بالجودة العالية وقد إشتراها أحمد أبو هشيمة من المالك نجيب ساويرس بعد أن عقد صفقة كبيرة قام من خلالها بالتطوير على القناة بشكل واضح من خلال إستقطاب عدة محللين رائعين ومقدمين ومعلقين ولعل من أبرز الوجوه الموجودة في القناة مدحت شلبى وسمير يوسف وغيرهم.

تردد قناة اون سبورت

وقد إنتقل إسم القناة من أون تي في بلس إلى قناة أون سبورت وهي من بين القنوات التي تعمل ضمن مجموعة أون تي في وتبث بالجودة العالية وقد نجحت في الحصول على العديد من المباريات القوية فهي بخلاف نقلها للدورى المصرى الممتاز فهي تنقل كذلك مباريات من الدورى الانجليزى الممتاز بالتعليق المصرى.

تردد قناة On Sport

ويميز القناة هو أنها تبث بشكل مجاني وبدون تشفير بجودة لا تجدها في بقية القنوات العربية وتعمل على تقديم التحليل الفني للمباريات كاملة ولا تترك شاردة ولا واردة إلا غطتها كما تقوم بمقابلات مع اللاعبين وإليكم تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات ويمكن إستقبالها عبر 10853 أفقي 27500 مع تصحيح 5/6.

وستكون قناة اون سبورت HD حاضرة اليوم من خلال تغطيتها لمباراة الزمالك واسوان في إطار الجولة 31 من الدورى المصرى بتعليق محمد الغياتي بشكل متواصل مع متابعة لبقية المباريات المتزامنة لقاء الاسماعيلى والداخلية ولقاء الشرقية وطلائع الجيش ولقاء النصر للتعدين وطنطا.

رابط مختصر