تردد قناة دى ام سى سبورت 2017 الجديد DMC Sport على قمر نايل سات التي تنقل مباراة الزمالك والاهلى

waleed
ترددات قنوات
waleed17 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة دى ام سى سبورت 2017 الجديد DMC Sport على قمر نايل سات التي تنقل مباراة الزمالك والاهلى

تردد قناة دى ام سى سبورت ، وتعتبر من القنوات الرائدة على قمر نايل سات حيث تعمل على تقديم عدد من المباريات الرياضية المهمة داخل وخارج مصر حيث أنها تغطي مباريات الدورى المصرى الممتاز من خلال إستديوهات تحليلية ومراسلين من قلب الحدث قبل وأثناء وبعد اللقاء.

وتبث قناة دى ام سى سبورت من مدينة الإنتاج الإعلامي وكانت قد إتفقت مع شركة بروميديا على نقل فعاليات الدورى الممتاز إضافة إلى شركة D MEDIA كما أنها تقدم عددا من البرامج المهمة وأيضا مباريات دوري الدرجة الثانية المصري مع إستديوهات تحليلية أيضا.

تردد قناة دى ام سى سبورت

ومن بين البرامج التي تقدمها القناة برنامج حصاد الأسبوع وهو برنامج ممتاز من تقديم الإعلامي إبراهيم عبد الجواد وبرنامج الحريف كذلك برنامج حصاد الأسبوع وبرنامج الكورة مع عفيفي وبرنامج المقصورة وبرنامج تحت الأضواء.

وكانت القناة قد حصلت على مباريات الدوري البلجيكي الممتاز أيضا خصوصا مع تواجد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الذي ينشط في نادي موسكرون من نادي أندرلخت.

ويمكن إلتقاط تردد قناة دى ام سى سبورت DMC Sport عبر القمر الصناعي نايل سات على تردد 11449 أفقي 27500 مع تصحيح 5/6.

وستكون قناة دى ام سى سبورت حاضرة اليوم من خلال نقل وقائع مباراة الاهلى والزمالك في ختام منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم بين قطبي الكرة المصرية.

رابط مختصر