نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم وملخص أهداف لقاء خسارة الميرينجي أمام السيتيزن برباعية كاملة

waleed
2017-07-27T11:26:57+03:00
اخبار الرياضة
waleed26 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم وملخص أهداف لقاء خسارة الميرينجي أمام السيتيزن برباعية كاملة

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم ، سيكون عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع مباراة قمة بين ريال مدريد الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في الكأس الدولية للأبطال منطقة أمريكا الشمالية.

ومنذ سنة 2012 إلتقى الفريقان في ست مباريات وقد تفوق ريال مدريد في ثلاث مباريات في حين إنتهت ثلاث مباريات بالتعادل بينهما وكان الفريقان قد إلتقيا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 وتفوق الريال في الإياب بهدف نظيف في حين إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم الخميس 27 يوليو تموز على الساعة 03.35 صباحا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 04.35 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 05.35 صباحا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 06.35 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وسوريا والعراق وفلسطين والأردن ولبنان والسودان والكويت أي الساعة 07.35 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وستكون مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي منقولة عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها محمد الكواليني إضافة إلى قناة Cuatro.

وكان سيرجو راموس قد غاب عن التدريبات الجماعية للفريق وقام بالتدرب بشكل فردي داخل الصالة الرياضية في حين غادر توني كروس لاعب خط الوسط.

وقد كان غياب راموس بسبب الآلام المستمرة في الأذن اليمنى في حين غادر كروس التمارين بسبب مشاكله في كاحله الأيسر.

وقد تمرن الفريق الملكي بمنشآت جامعة كاليفورنيا في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وكان ريال مدريد قد خسر مباراته الأولى أمام نادي مانشستر يونايتد بركلات الجزاء بعد أن إنتهت الفترة الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتدرب لاعبو المرينيجي خلال الربع ساعة الأولى بشكل مفتوح للصحافة والجماهير مع مران الإحماء والإطالة وقد حضر التدريبات إيميليو بوتراجينو مدير العلاقات المؤسسية في حين وقع اللاعبون مع جماهير الفريق توقيعات مع صور تذكارية.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

ريال مدريد 1 – مانشستر سيتي 4

من جانب آخر قام أسطورة نادي ريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقا الإنجليزي ديفيد بيكهام بزيارة بعثة الفريق الملكي في مقر الإقامة في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقام بيكهام بالإلتقاء باللاعبين السابقين في النادي على غرار المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ومساعد المدير العام الأسباني راؤؤول جونزاليس في الفندق بعد نهاية المران.

كما قام عدد من لاعبي القلعة الملكية بإلتقاط الصور مع النجم الإنجليزي السابق على غرار جاريث بيل ولوكا مودريتش وسيرجيو راموس.

كما قام الحساب الرسمي للنادي على موقع “انستجرام” بنشر صور زيارة النجم الإنجليزي السابق ولاعب ريال مدريد.

وكان اللاعب قد سبق له اللعب في نادي مانشستر يونايتد حتى سنة 2003 حيث إنتقل في صائفة ذلك العام إلى نادي ريال مدريد وساهم في الحصول على لقب الدوري الأسباني بعدها بأربع سنوات لينتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد لعب بيكهام في العديد من الأندية مثل مانشستر يونايتد وميلان وإختتم مشواره الكروي سنة 2013 مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويدخل نادي ريال مدريد بتشكيل مكون من كيلور نافاس وكارفاخال وفاران وناتشو  ومارسيلو ومودريتش وكاسيميرو وكوفاسيتش  وإيسكو  وبيل و بنزيما.

أما نادي مانشستر سيتي فسيدخل بتشكيل يتكون من ايدرسون وووكر ودانيلو وكومباني وأوتامندي وستونز وتوريه ودي بروين وفودين وأجويرو وجيسوس.

في سياق آخر ، تحدث المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو عن الفترة التي أمضاها مع النادي الملكي بين سنتي 2010 و2013.

وفي تصريحات للصحيفة البرتغالية “ريكورد” قامت الصحيفة الأسبانية “ماركا” بنقلها ، ذكر مورينيو أن فريقه في مرحلة تطوير حاليا ويتمثل عمله في قيادى الفريق وتحويله إلى فريق يلعب من أجل الهجوم ولكن مع التركيز على الفكر القديم من أجل الوصول إلى ديناميكية جديدة مثلما كان عليها الحال عندما درب ريال مدريد.

وأضاف مورينيو أن النادي الملكي قوي وله جمهور يتميز بالتطلعات الكبيرة إلا أن الفترة التي مر بها معقدة والفجوة مع الغريم التقليدي برشلونة تتسع شيئا فشيئا.

وأردف أن المسؤولين في ريال مدريد طلبوا منه أن يستمر في ريال مدريد لفترة أطول وذلك لكونه نجح في حل أصعب مشكلة في الفريق ولكنه توسل إلى كل من فلورنتينو بيريز رئيس النادي والمدير التفنيذي وغيرهم لتركه يرحل عن الفريق.

وكان مورينيو قد نجح في تحقيق لقب الدوري الأسباني وكأس ملك أسبانيا وكأس السوبر الأسباني خلال الفترة التي قضاها مع الميرينجي كما نجح بالوصول إلى المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غياب لفترة طويلة.

وغاب سيرجيو راموس عن التدريبات الجماعية لنادي ريال مدريد وقام بالتدرب بشكل فردي داخل الصالة الرياضية في حين غادر توني كروس لاعب خط الوسط المران.

وجاء غياب راموس بسبب الآلام المستمرة التي يعاني منها في أذنه اليمنى في حين جاء غياب كروس بسبب المشاكل التي يعاني منها في كاحله الأيسر.

ويجري النادي الملكي تدريباته بمنشآت جامعة كاليفورنيا في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية في إطار المعسكر الإعدادي للموسم الكروي الجديد.

ويشارك ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال وكان قد خسر أول مباراة ودية له أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بركلات الجزاء.

اهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=XcwSXNyNz44

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 52 : نيكولاس أوتاميندي يفتتح النتيجة للسيتيزن …

الدقيقة 59 : رحيم سترلينج يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 67 : الهدف الثالث يأتي عبر جون ستونز …

الدقيقة 82 : إبراهيم دياز يضيف الهدف الرابع للسيتي …

الدقيقة 90 : أوسكار رودريجيز يسجل هدفا لنادي ريال مدريد …

نهاية المباراة بخسارة المرينيجي 4-1 …

رابط مختصر