التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد الناقل لفعاليات مباريات البطولة العربية للأندية على قمر نايل سات مجانا بدون تشفير

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ، وتنقل القناة الإماراتية جميع فعاليات البطولة العربية للأندية المقامة حاليا في كل من العاصمة المصرية القاهرة إضافة إلى مدينة الإسكندرية ويتم متابعة اللقاءات على هذه القناة بشكل مجاني وبدون تشفير من خلال إستديوهات تحليلية مع أفضل المحللين على الصعيد العربي وفي مقدمتهم المحلل التونسي المتميز زبير بية صاحب الإطلالة الرائعة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

ويمكن إلتقاط تردد أبو ظبي الرياضية 2017 الجديد على القمر الصناعي نايل سات من أجل التمتع بباقة متنوعة من الأحداث المميزة على القناة الإماراتية والتي تتميز برامجها بالجودة العالية إضافة إلى كونها تنقل العديد من الأحداث الرياضية والمباريات الودية والرسمية بشكل مفتوح.

تتميز قناة أبو ظبي الرياضية ببثها المتواصل لمدة 24 ساعة يوميا وتغطية أفضل الأحداث مع برامج متنوعة تغطي من خلالها أخبار الكرة المحلية في الإمارات والكرة العالمية وهي أيضا تركز على الرياضات الفردية والرياضات الجماعية.

كما تركز قناة أبو ظبي الرياضية في نقلها لوقائع دوري أبطال العرب هذا الموسم على الحالات التحكيمية وأيضا إجراء اللقاءات مع الجماهير وأيضا اللاعبين والمدربين بشكل فوري.

ويمكن إلتقاط تردد أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات 12226 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4 إضافة إلى قمر عرب سات 11804 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4 كذلك.ويجب إدخال تردد ad sport بشكل صحيح من أجل الحصول على الجودة العالية والإشارة بدون أي مشاكل