تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2017 الناقل لمباريات الوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية وجميع مباريات المسابقة

waleed
ترددات قنوات
waleed28 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2017 الناقل لمباريات الوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية وجميع مباريات المسابقة

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ، في إطار متابعة موقع نسائم نيوز للقنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية للأندية 2017 لكرة القدم فقد كانت قناة أبو ظبي الرياضية قد أعلنت عن نقلها لجميع منافسات دوري أبطال العرب المقامة على الأراضي المصرية مع مشاركة نادي الوحدة الإماراتي.

وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية باقة متنوعة من المباريات والمنافسات حيث أنها تملك حقوق بث منافسات تصفيات كأس أمم أوروبا 2016 فرنسا وتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا لقارة أوروبا بالإضافة إلى كأس إيطاليا ونهائي كأس ملك أسبانيا.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

وتعتني القناة بالعديد من المنافسات الأخرى مثل الدوري الأمريكي لكرة القدم والذي يضم نجوما رائعين والبطولات اللاتينية من كأس البرازيل وكأس سود آمريكانا وكأس الليبرتادوريس ودوري أبطال الكونكاكاف بالإضافة إلى مباريات دولية ودية ودوريات عربية مثل الدوري الإماراتي والدوري البحريني والدوري الكويتي.

وتنقل مباريات البطولة العربية على تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 12467 الإستقطاب أفقي الترميز 27500 والتصحيح 2/3 والقناة مجانية وتبث برامجها بدون أي تشفير.

وستكون قناة أبو ظبي الرياضية حاضرة اليوم من خلال تغطية مباراة الوحدة الإماراتي والفيصلي الأردني بتعليق عصام عبده وكذلك مباراة الاهلى المصري ونصر حسين داي الجزائري ويعلق عليها حازم عبد السلام كما سيتواصل نقل قناة ad sport للمسابقة من خلال الجولة المتبقية في دور المجموعات ومبارتي العهد اللبناني والفتح الرباطي المغربي وأيضا النصر السعودي والزمالك المصري يوم غد.

رابط مختصر