نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في دوري جميل وملخص اهداف لقاء الزعيم الهلالي أمام سكري القصيم المثير

waleed
2017-08-20T01:32:16+03:00
اخبار الرياضة
waleed14 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في دوري جميل وملخص اهداف لقاء الزعيم الهلالي أمام سكري القصيم المثير

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم ، يحل نادي الهلال السعودي ضيفا على التعاون في الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين 2017 لكرة القدم على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

يحتل نادي الهلال المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط رفقة كل من التعاون والباطن والنصر والإتفاق والقادسية وأحد بعد فوزه في الجولة الأولى على الفيحاء على استاد الملك فهد الدولي بنتيجة 2-1 بهدفي عبدالله الحافظ دق 37 وعمر خربين من ركلة جزاء دق 78.

أما نادي التعاون فقد حقق إنطلاقة جيدة بثلاث نقاط في المركز الأول خارج ميدانه على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بعد بفوزه على نادي الفتح 4-1 أهداف مصطفى فتحي دق 20 وسيدريك أميسي دق 57 والمتألق عبدالمجيد السواط دق 59 و85.

موعد مباراة الهلال والتعاون

وسيكون توقيت مباراة الهلال والتعاون غدا الثلاثاء 15 أغسطس آب على الساعة 17.50 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.50 مساءا بتوقيت تركيا ومصر أي الساعة 20.50 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر أي الساعة 21.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والتعاون هي ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ضمن باقة قنوات mbc pro sport وسيكون المعلق المصري بلال علام.

وكان الفريقان قد إلتقيا في ثلاث مناسبات رسمية في الموسم الماضي ففي الدوري فاز الهلال 2-0 ضمن ذهاب الأسبوع الثاني وفاز مجددا إيابا ضمن الأسبوع 15 بنتيجة 4-2 كما إلتقى الفريقان في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وحسمها الزعيم وقتها بصعوبة 4-3 على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم

الهلال 4 – التعاون 3

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

وقد تم الإعلان عن طاقم التحكيم الذي سيدير لقاء الهلال والتعاون والمتكون من محمد الهويش حكم ساحة ويساعده كل من فهد العمري وعبدالرحيم الشمري إضافة إلى الحكم الرابع حسين أبو شاهين.

وبعد إتخاذ المدير الفني لنادي الهلال رامون دياز قرار إستبعاد الدولي العماني علي الحبسي من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا فإن الأمور لم تعد هادئة كما كانت في السابق.

وبالرغم من تأكيد الحبسي في تصريحات إعلامية على إحترامه لقرار رامون دياز وسعادته بالإنضمام للزعيم إلا أن هذه الواقعة قد تتسبب في خروج المدير الفني من الفريق.

وأعرب عدد كبير من جماهير الهلال عن عدم رضاها بالمستوى الفني للمحترف القادم من أوروجواي ماتياس بريتوس والذي إختاره دياز معتبرين أنه لن يقدم إضافة كبيرة للفريق.

وقد إرتفع غضب الجماهير وزاد التوتر داخل الفريق إثر إصرار المدرب على ضم اللاعب في القائمة المشاركة في آسيا على حساب الحارس علي الحبسي.

وقد تردد أن الحبسي إشترط عند التوقيع على التواجد في القائمة الآسيوية وما قام به المدرب كان سببا في إغضاب الحبسي الذي يريد أن يظهر بمظهر الدبلوماسي والمحترف في التعاطي مع هذا الأمر.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يغضب فيها الجمهور الهلالي على دياز فقد سبق أن كان وراء الإستغناء عن الحارس خالد شراحيلي إضافة إلى إبعاد ناصر الشمراني من قائمة الفريق.

ويدخل نادي الهلال بتشكيلة تتكون من عبدالله المعيوف ومحمد البريك وكارلوس إدواردو وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وياسر الشهراني ونيكولاس ميليسي وعبدالله الحافظ ونواف العابد وأسامة هوساوي وعمر خربين.

أما في الإحتياط يعتمد المدرب رامون دياز على علي الحبسي وعبدالله الزوري وعبدالملك الخيبري وماتياس بريتوس وياسر القحطاني وسالم الدوسري ومحمد جحفلي.

في الجهة المقابلة يعتمد جوزيه جوميز في نادي التعاون في الأساسيين على عصام الحضري وريكاردو ماتشادو وريان الموسى وجهاد الحسين وإبراهيم الزبيدي وسيدريك أميسي ومدالله العليان وعبدالله الشمري ومصطفى فتحي والحاج كمارا وعبدالمجيد السواط.

وفي الإحتياط يعتمد المدرب جوميز على سلطان الغامدي ونايف موسى وسعيد الدوسري وفيصل الخراع وعبدالعزيز ال شريد وإسماعيل المغربي وجفين البيشي.

اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 14 : عمر خربين يفتتح النتيجة لنادي الهلال …

الدقيقة 21 : محمد البريك يضيف الهدف الثاني للزعيم …

الدقيقة 26 : الحاجي كامارا يسجل الهدف الأول للتعاون …

الدقيقة 35 : مصطفى فتحي يسجل هدف التعادل لسكري القصيم …

الدقيقة 38 : كارلوس إدواردو يمضي على ثالث الأهداف للزعيم …

الدقيقة 46 : عبدالله حايف الشمري يسجل هدف التعادل للتعاون …

نهاية الشوط الأول بالتعادل 3/3 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 56 : كارلوس إدواردو يسجل الهدف الرابع للهلال …

نهاية المباراة 4/3 …

رابط مختصر