التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني برقم الهوية .. بوابة سكني sakani

قامت وزارة الإسكان بالإعلان اليوم الثلاثاء 15 أغسطس آب عن إطلاق ما يزيد عن 28 ألف منتج سكني وتمويلي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في الدفعة السابعة من برنامج سكني.

وقد إشتملت دفعة شهر أغسطس آب الجاري على 7700 قرضا تمويليا و7807 قطعة أرض سكنية متطورة و12544 وحدة سكنية.

رابط الاستعلام عن مستفيدي الدفعة السابعة من برنامج سكني

وللإشارة يمكن الإستعلام عن أسماء المستفيدين من الدفعة السابعة من برنامج سكني من خلال الدخول على رابط بوابة سكني وإدخال رقم الهوية من هنا.

وللإشارة فقد كانت وزارة الإسكان قد أعلنت في شهر يوليو تموز الفارط عن الدفعة السادسة من برنامج سكني من خلال 27658 منتجا سكنيا وتمويليا للمستفيدين في إطار الخطط لتسليم 280 ألف منتج سكني وتمويلي للمستفيدين خلال السنة الحالية 2017.

رابط بوابة سكني

رابط بوابة سكني

وعند فتح الموقع مباشرة يمكن الإستعلام عن مستفيد برقم الهوية وللإشارة فإن حملة سكني تقدمها وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية من أجل تخصيص ألف منتج سكني في جميع أنحاء البلاد وهي مقسمة كالتالي 75 ألف أرض سكنية و120 ألف وحدة سكنية جاهزة وتحت الإنشاء مع إصدار 85 ألف رقم جديد لصندوق التنمية العقارية بداية من شهر فبراير من السنة الحالية.

ويتم الإعلان عن أسماء المستفيدين في يوم 15 من كل شهر ويمكن الإطلاع عن أسماء المستفيدين جميع الدفعاتا من خلال هذه الصفحة هنا.

وقد بلغ عدد المستفيدين من الدفعة السابعة وزارة الإسكان 20.352 ألف شخص في حين بلغ عدد المستفيدين من الدفعة السابعة صندوق التنمية العقارية 7.700 ألف شخص.

وكان عدد المستفيدين من الدفعة السادسة من وزارة الإسكان 19.958 ألف شخص بزيادة قدرت هذا الشهر بحوالي 394 شخصا أما بالنسبة لمستفيدي الدفعة السادسة من صندوق التنمية العقارية فقد كان نفس العدد وهو عدد ثابت في جميع الدفعات حتى الآن.

336