رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1438 بعد الإعلان عن أرقام الوظائف jadara 3 .. تسجيل الدخول نظام جدارة 3

waleed
2018-01-01T20:06:47+03:00
وظائف
waleed23 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1438 بعد الإعلان عن أرقام الوظائف jadara 3 .. تسجيل الدخول نظام جدارة 3

رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1438 ، قام الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موافقة الأمير محمد بن سلمان نائب خادم الحرمين الشريفين على إعتماد الترتيبات الخاصة بحاجة وزارة التعليم من الوظائف التعليمية لهذه السنة.

وقد جاء الكشف عن أرقام الوظائف التعليمية 1438 من طرف وزير التعليم عبر تغريدة كتبها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وأعلن العيسى عن إعتماد 7466 وظيفة تعليمية بالإضافة إلى 1200 وظيفة معلمة رياض أطفال مع تصحيح مستوى 500 معلمة من اللاتي تم تعيينهن في السنة الماضية.

كما أضاف العيسى أنه سيتم الإعلان عن مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية غدا بالتعاون مع الزملاء في وزارة الخدمة المدنية

رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1438

ويتم تسجيل الدخول إلى منظومة التوظيف الإلكتروني جدارة والتي تتيح للمواطنين في السعودية تسجيل البيانات الشخصية والمؤهلات والخبرات العلمية بالإضافة إلى إرفاق الوثائق المطلوبة مع توفير خدمة التقديم على الوظائف الشاغرة المعلن عنها من طرف الجهات الحكومية والتي تتوافق مع المؤهلات والإختصاصات.

ومن ثم يتم تدقيق البيانات بشكل آلي ومطابقتها وبعدها تمريرها عبر نظام الترشيح الآلي لتعرض نقاط الترشيح لكل المتقدمين على الإعلان مع الرغبات والوظائف التي ترشحوا لها.

تسجيل الدخول جدارة 3

ويتم الدخول إلى نظام جدارة 3 البوابة الإلكترونية لمنصة التوظيف الإلكتروني التابعة لوزارة الخدمة المدنية من خلال هذا الرابط هنا.

ويتم إدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة السر إضافة إلى الجنس سواء كان ذكرا أو أنثى وإعادة كتابة رمز التحقق الظاهر في المربع على يسار الصورة وفي صورة عدم التسجيل في الإصدار الجديد من نظام جدارة 3 يمكن تسجيل حساب جديد.

ويتم تسجيل الدخول في الخدمة وبعدها يستكمل الزائر بيانات السيرة الذاتية مع إضافة وتعديل بيانات المؤهلات العلمية والإطلاع على الإعلانات والوظائف التعليمية والتقديم عليها والإطلاع بعد ذلك على نتائج الترشيح.

رابط مختصر