تهاني العيد .. رسائل عيد الاضحى 2017 مسجات تهنئة عيد الاضحى المبارك للاصدقاء للحبيب SMS بمناسبة فرحة العيد الغامرة

maya
منوعات
maya31 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تهاني العيد .. رسائل عيد الاضحى 2017 مسجات تهنئة عيد الاضحى المبارك للاصدقاء للحبيب SMS بمناسبة فرحة العيد الغامرة

رسائل تهنئة عيد الاضحى 2017 للاصدقاء والاحباب رسمية ورومانسية New Eid Messages اجمل احلى مسجات عيد الاضحى المبارك تحتوي على أدعية تقبل الحج والمغفرة والثواب وبث كافة الكلمات الجميلة القصيرة برسالة نصية على الواتساب والفيس بوك وكافة وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة يُمكنك استخدامها حيث أنها في العادة لا تزيد عن 160 حرف لمتابعينا الاعزاء.

ويعمل الكثير من الافراد في مختلف دول العالم العربي وكذلك الغربي على القيام بالبحث عن رسائل عيد الاضحى وهي المناسبة العظيمة وذلك من اجل العمل على ارسالها الى الاقارب والاصدقاء والمعارف وتبادل التهنئة عبر العديد من الوسائل الخاصة في عملية التواصل الاجتماعي فقد تكون عبر القيام باستخدام الرسائل التابعة للهاتف الذكي او من خلال الصفحة الشخصية عبر الفيسبوك او توتير وغيرهم او عبر برنامج الواتساب والفايبر.

وسنعمل من خلال هذا المقال بالعمل على توفير مجموعة من أجمل بطاقات التهنئة والمعايدة الخاصة بعيد الاضحى المبارك والذي يعرف بشكل عام بانه العيد الكبير وذلك لكونه يأتي على شكل اربعة ايام متواصلة يملئها الكثير من التكبير والتهليلات التي تجذب الافراد الى جمال هذه الايام وادخال السعادة على قلوبهم، حيث من المعروف بان غدا هو يوم عرفة ثم يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2017 هو اول ايام عيد الاضحى المبارك

وبناء على هذا الامر فتعتبر مسجات التهنئة الخاصة بعيد الاضحى المبارك هي من اكثر الامور التي يتم البحث عنها خلال الوقت الحالي، لذلك سنعمل عبر هذا المقال الحديث عن افضل العبارات الخاصة بالتهنئة مع دعم جميع اللهجات المختلفة.

تعمل الرسائل الخاصة بعيد الاضحى المبارك على ادخال البهجة والفرح على جميع الافراد وذلك عند اوقات الصلاة وايام العيد وكذلك وقت وقفة عربة بالاضافة الى دورها الفعال في عملية زيادة الالفه والمحبة مع جميع الاقارب والاصحاب، لكون ان العيد هو هدية الله عز وجل الى المسلمين.

ويعتبر عيد الاضحى المبارك هو العيد الثاني عند المسلمين الذي يمتلئ بيه الكثير من المشاعر الايمانية وخصوصا عند وقفة عرفة التي يشاهد جميع العالم وقفة الحجاج وكذلك القيام بالعمل على اجراء الاضاحي والمشاهد الجميلة التي يرسلها الكثير من الافراد من الفرح بخصوص هذا الامر.

رسائل عيد الاضحى

ما من تهنئةٍ أعظم من أن تدعو بأن يتقبل الله الطاعات، فإنها إن قُبلت حصل فرح العيد الحقيقي، تقبل الله طاعاتكم.

لك تهاني العيد مرضوفه يعلك للعيد عواده بالعطر والطيب مزفوفه جعل ربي بالهناء عاده عن هموم الوقت وظروفه تهنيه بالعيد وسعادهً.

الـعيـد أقـبـل وأقبلت مـعـه الافـراح وأستوجب عـلـي تـهـنـئـة الحبـايب اللي غلاهـم بـ وسـط القـلـب ماراح (عساعيدكم سعيد)و(بالخير طايب)

لك تهاني العيد مرضوفه يعلك للعيد عواده بالعطر والطيب مزفوفه جعل ربي بالهناء عاده عن هموم الوقت وظروفه تهنيه بالعيد وسعادهً ❤??

مع قرب العيد أهديك .رسالة حب ووفا .وأعذب تهنئه وإحساس وأقول لك يالي غلاك ماله قياس .كل عام و أنت معاي يا اغلي بشر يأكل الناس

للكلمة ردود وللفرحة وجود ولايام العيد وقت محدود فلك تهنئة بلا حدود كل عيد اتمنى لك السعادة و الفرح فيه و بيه.

بأيـام عـيد الـنحـرِ جئـتُ مهنئاً ولي أملٌ لوصح كان من القولِ فلوكان ذبح الفيل بالشرع جائزٌ لضحيتُ عن بعض الأحبةِبالفيلِ.

عاد عيدك يا مجنني ولا ودك يا معنيني ودي اكلمك و اهنيّ .. بس حاير بينك وبيني.

الى كل الأحباب والأصدقاء تهنئة من أعماق القلب بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..

#كل_عام_وانتم_بخير “قبل الزحمة” وحبيت اذكر اللي بيذبح ضحيته لاتجي تعايدنا لين تخلص من ضحيتك تكفى ??

تهنئة عيد الاضحى للحبيب والاصدقاء

أحس تهنئة العيد مفترض تجي بعد صلاة العيد ، لإن بعد الصلاه يبدأ العيد فعلاً ، سالفة أهنيش بمناسبة العيد قبل عن يهنيش حد م عليّ ?.

صور عيد الاضحى || كيفية صلاة العيد

رسائل عيد الاضحى
رسائل عيد الاضحى

العيد قرب حركات البيسيات بالواتساب اللي40 سطر تهنئة بطلوها معاكم كيس لحم عايدوا الناس مافي كيس لحم لا تزعجون احد بالمسجات.

مسجات عيد الاضحى 2017

ما من تهنئةٍ أعظم من أن تدعو بأن يتقبل الله الطاعات، فإنها إن قُبلت حصل فرح العيد الحقيقي? تقبل الله طاعاتكم???

بين تهاني العيد التي س تصل هاتفك يحدث أن يكون هناك تهنئة تخبىء بين طياتها رغبة قديمة خجولة بالتواصل تمنت ظرفا كهذا لتبدو منطقية بسؤالها عنك?

عيدك مبارك يا قاطع أخبارك العيد بلا وصالك ماله بهجة ولا فرحة وأنت بعيد عن أحبابك.

تضيق شرايني وتنسد أوردتي وتختنق آهاتي، حين يجئ شعور أنّ العيد سيأتي ولن تكون بجانبي.

قلبي يبيك ودوم يشتريك وبنبضه وحبّه يرويك وبحنانه يدفّيك وبقرب العيد يهنّيك.

التوصيل السريع باقة ورد وهمسة حب للغالي بالعيد جعل أيامه كلّها عيد.

أسأل من أعدّ العيد.. وطوى الشهر الفقيد.. يمدكم بعمر مديد.. ويجعل حياتكم عيد سعيد.

أعادكم الله من السالمين الطائعين لرب العالمين.. حجاج زوار إن شاء الله.

تقبل الله منا ومِنكم وجعلنا ممن ينظر إليهم الرحمن فيقول إذهبوا مغفور لكم وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير.

الـعيـد أقـبـل وأقبلت مـعـه الافـراح وأستوجب عـلـي تـهـنـئـة الحبـايب اللي غلاهـم بـوسـط القـلـب ماراح عساعيدكم سعيدوبالخير طايب.

عيد أضحى مبارك عليكم أنتم ومن تحبون جعلكم الله من المعتوقين من النار وتقبل منكم صالح اعمالكم.

اللهم لا تُخرجني من يوم عرفه إلا وقد أصلحت حالي وقوّيت إيماني وأسعدت حياتي وحققت ما في بالي يارب إنك على كل شيء قدير.

رابط مختصر