إضبط الآن .. تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية لمتابعة قمة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي للمحترفين MBC PRO SPORTS HD

waleed
ترددات قنوات
waleed21 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إضبط الآن .. تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية لمتابعة قمة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي للمحترفين MBC PRO SPORTS HD

تردد قناة ام بي سي برو سبورت ، تنتظر جماهير الكرة في المملكة العربية السعودية قمة مباريات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018 لكرة القدم والتي تدور بين الإتحاد والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وستكون مباراة الهلال والاتحاد منقولة عبر قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية بالجودة العالية والجودة العادية وهي القناة التي تتخصص في نقل فعاليات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين وكأس ولي العهد إضافة إلى كأس السوبر السعودي ومعروفة بشعبية جارفة في الوطن العربي عموما وفي الخليج بشكل خاص خاصة وأنها صاحبة الحقوق الحصرية للفعاليات الكروية داخل المملكة العربية السعودية.

وتلقب قناة ام بي سي الرياضية بكونها “بيت الكرة السعودية” وذلك لإختصاصها في عرض المنافسات الرياضية في المملكة العربية السعودية بشكل حصري خصوصا مع وجود دوري يعتبر الأقوى على الصعيد العربي والخليجي لضمه العديد من النجوم

تردد قناة ام بي سي برو سبورت

ويمكن إلتقاط تردد قناة ام بي سي برو الرياضية على القمر الصناعي عرب سات بدر 6 26 درجة شرقا عبر 12341 أفقي 27500 مع معامل تصحيح الخطأ 3/4.

ويمكن متابعة قناة MBC PRO SPORTS عبر تردد العرب سات بعد أن أصبح تردد النيل سات غير مستعمل وإنتقالها بشكل كامل إلى بدر وذلك من أجل تفادي مشاكل التشويش والإنقطاع.

ومن الممكن إستدعاء فني لضبط تردد ام بي سي برو سبورت في صورة عدم النجاح في إلتقاط التردد وذلك لوجود مشاكل في اللاقط مثلا.

وستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 حاضرة من خلال تغطية للموقعة الكروية المهمة بداية من الساعة السابعة مساءا اليوم الخميس 21 سبتمبر أيلول من خلال إستوديو تحليلي يتكون من عبدالله العضيبي في التقديم وتحليل كل من مرعي العواجي وخالد الشنيف وطارق التايب مع مراسلين هما عبدالعزيز الجميعة ورياض المزهر.

رابط مختصر