التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل دخول نظام نور noor .. الإستعلام عن نتيجة حركة توجيه المعلمات المعينات بعد إعلان وزارة التعليم عن نشر الحركة

تسجيل دخول نظام نور المعلمات الجدد ،ذكر مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن شروع إدارات التعليم نشر نتيجة حركة توجيه المعلمات المعينات على نظام نور بعد إعتمادها.

وفي تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عبر حسابه الرسمي ذكر العصيمي أنه يمكن الإستعلام عن نتيجة حركة التوزيع عبر الحسابات في نظام نور من أجل معرفة القطاع والمدرسة التي تم التوجه لها.

وللإشارة فقد كانت وزارة التعليم قد أضافت أيقونة المعينين الجديد في نظام نور كما قامت إدارات التعليم بدعوة المعلمات الجديد للدخول إلى نظام نور عبر حساباتهن ومباشرة المدارس اليوم الأحد.

تسجيل دخول نظام نور المعلمات الجدد

ويمكن للمعلمات المعينات تسجيل دخول نظام نور من خلال الحسابات المفعلة من طرف وزارة التعليم مع البيانات من أجل التعرف على نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية من خلال هذا الرابط : هنا

من جانب آخر ، قامت إدارة التعليم في شقراء بالتأكيد على أن على قائدات المدارس متابعة المعلمات المعينات فوز مباشرة العمل في المدارس في بداية اليوم الأحد عبر برنامج نظام نور والذي تم تخصيصه من أجل معرفة أماكن توجه المعلمات الجدد.

وكانت تقارير قد أشارت إلى صدور قرارات مشابهة في إدارات تعليمية أخرى بأن يتم مباشرة الأعمال للمعلمات الجدد بداية من اليوم في المدارس الموافق لـ 11 محرم 1439 هـ.

336