إعلان جديد أعلنته LG قبل إنقاذ معرض CES 2018

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي7 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إعلان جديد أعلنته LG قبل إنقاذ معرض CES 2018

ربما قد يبدو امتلاكك لجهاز التلفاز بمنزلك هو أفضل خيار، ولكن عليك أن تجرب استخدام البروجيكتورات حيث له فوائد مقارنة بالتلفاز، فتجد أنه لا يأخذ مساحة كبيرة كالتلفاز، وحجم الصور والفيديوهات التي تعرض عليه اكبر بكثير من التلفاز ربما العيب الوحيد به هو أن عدم دقة وضوح الشاشة به في بعض الأحيان.

ولكن إن كنت ترغب بالفعل بشراء بروجيكتور جديد ربما عليك شراء البروجيكتور الجديد الذي أعلنت عنه شركة LG نظراً للميزات الجديدة التي تتوافر به، وتجد أن الشركة قد أعلنت عنه رسمياً قبل إنقاد المعرض الخاص بالإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018. ، ووفقاً لما صرحت به الشركة من المفترض أن تكون دقة البروجيكتور الجديد تصل نحو 4K HDR وحجمه يصل تقريباً نحو 150 إنش مما يعنى أن له القدرة على تغطية جدار بأكمله.

ربما لم تعد بروجيكتورات 4K جديدة بعد اليوم، ولكن مع الفخر الذي تشعر به شركة LG نحو هذا البروجيكتور بكونه يستطيع منافسة جميع الأجهزة نظراً لسهولة تركيبه، وذلك دون التضحية بجودة الصورة حيث يعطيك جودة تماثل جودة التلفاز.

كما وستجده سهل الحمل ولكن لا يمكننا أن نجزم عن جودته تلك دون أن نراه ولكن خلال الأسبوع الجاري سنراه ضمن فعاليات المعرض الخاص بالإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018. لنتعرف على المزيد من مواصفات ذلك البروجيكتور التي تفخر به شركة LG.

عن المواصفات التي أعلنتها الشركة عن ذلك البروجيكتور تجد أنه من المرجح أن يعمل بنظام WebOS 3.5 وعن واجهته ستكون نفسها المتواجدة بأجهزة التلفاز الذكية التي تصنعها الشركة، وذللك من المؤكد انه ستتوفر به مجموعة من الخيارات الاتصال المختلفة من أمثال  USBو Ethernet و HDMI وغيرها، ولم تعلن حتى الأن عن القيمة المرجحة للسعر، كل ما عليك سوى الانتظار قليلاً لنعرف عن كل ذلك.

رابط مختصر