تفسير حلم المسامير

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد3 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم المسامير

تفسير حلم المسامير حيث يختلف تفسيرات الأحلام من شخص لأخر باختلاف حالته النفسية وقت الصحو، وباختلاف ما حدث له مع المسامير ولكن أغلبنا يستيقظ وهو في رهبة من تفسير ومعنى هذا الحلم، فوجود المسامير في الحلم لا يعني فقط الآم ولكن له الكثير من التفسيرات.

تفسير حلم المسامير لابن سيرين

يدل وجود مسامير في المنام على الرجل الذي يتولى أمور الناس كأن يكون شاهد في حدث ما أو يكتب شروط أو يفصل بين أمور الناس، كما انه يدل على المال والقوة.

» نرشح لك أيضًا: تفسير حلم الولادة ببنت

تفسير حلم المسامير للنابلسي

إن المسامير في الحلم تدل على وجود العون من القوة والمال، فالمسمار يعني الرجل الذي يلجأ له الناس في أمورهم، وقد يدل على الزواج إذا رأى الرائي أنه يدق مسمر في دفة أو ما يدل على النساء، وأما ابتلاع المسامير يعني كتم غيظه.

تفسير حلم المسامير
تفسير حلم المسامير

تفسير حلم المسامير يخرج من الفم

إذا رأي الرائي أنه يخرج أو يسحب مسامير من فمه أو من جسده فإنه يزول همه ويفرج كربه ويشفى من مرضه.

تفسير حلم المسامير للعزباء

هذا المسمار يعني شخص سيكون وسيط لدينا لكي تصل إلى ما تريد، فإذا كان هذا المسمار مستقيم يدل على الوصول إلى ما تريد وإذا كان غير مستقيم يدل على أن من يساعدها يخدعها.

أما إذا كانت تحلم بأنها تكنس البيت ووجدت مسمار فذلك يدل على أنها ستقابل شخص كريم أو أنها ستقابل شريك حياتها ولكن ذلك يتوقف على شعورها وقت الحلم.

فإذا كانت سعيدة بهذا المسمار فيعني زواج ميمون، أما إذا حزنت لرؤيته أو قامت برميه في سلة القمامة ذلك يعني أنها ستصادف شخص غير مناسب لها.

» تعرف أيضًا على: تفسير حلم القطط

تفسير حلم المسامير للمتزوجة وللحامل

إذا كان المسمار كبير فأنه يدل على زوجها أو ابنها أو أخيها فإذا كان مستقيم يدل على استقامتهم ولكن المسمار الذهبي يدل على الأب.

أما الحامل إذا رأت أنها تأخذ مجموعة من المسامير فذلك يعني أن مولودها سيكون ذكر، أما عن المجموعة الكبيرة  من المسامير تلتقتها مثلا أو تراها فتعني علامة الخير والرزق.

رابط مختصر