تفسير حلم القتل في المنام

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد5 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم القتل في المنام

تفسير حلم القتل في المنام له عدة تفسيرات لكبار الأئمة والمفسرين ومنهم ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين، ويرجع تفسير الحلم إلى التفاصيل التي يرويها صاحب الحلم والحالة التي عليها صاحب الحلم فتفسير الحلم للمتزوجة غير للعزباء غير الحامل غير الشخص المريض وتفسير حلم الشخص صاحب الحلم هو القاتل غير تفسير حلم الصاحب الحلم بأن يكون هو المقتول ويفسر على أنه خير ويفسر أيضًا على أنه شر.

تفسير حلم القتل في المنام
تفسير حلم القتل في المنام

تفسير حلم القتل في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن من رأى في منامه عدد من الأفراد يقوموا بقتله فيدل ذلك على أنه سوف يحصل على مكانة عالية أن سلطة أو حكم، كما قال الله تعالى من قتل مظلومًا فقد جعلنا لوليه سلطانًا، ومن يرى في منامه أن يقتل ابنه فيدل ذلك على أن رزقه حلال وفي رواية أنه يظلم أبنه من أجل المال، ومن يرى أنه يقتل نفسًا لا يعرف من هي فيدل ذلك على أنه سوف ينتصر على عدو له ويتغلب على الهم والحزن.

» تعرف على: تفسير حلم ولادة ولد في المنام

تفسير حلم القتل في المنام للنابلسي

يقول النابلسي أنه من يرى في منامه أنه يقتل نفسه فيدل ذلك على أنه سوف يتوب توبة نصوحة، ومن يرى في المنام أنه قتل إنسان فهو سيرتكب بذلك ذنب كبير والشخص الذي قتله في الحلم سوف يحصل على خير كبير، ومن يرى أنه يقتل والده فهو بذلك سوف يحصل على رزق كبير وواسع.

» تعرف على المزيد من المعلومات عن: تفسير حلم شراء اللحم في المنام

تفسير حلم القتل للنساء

من ترى في منامها أنها تقتل شخص فيدل ذلك على خوفها من زوجها أو ضربه لها، وإذا رأت في منامها جرائم قتل متعددة فيدل ذلك على أنه ستفارق العديد من الأصدقاء، وإذا رأت أن هناك أحد يقتلها في المنام فيدل ذلك على أنها ستقع في مكيدة من أعدائها وأصدقائها الذين يكرهونها.

ومن رأت في المنام أنها تقوم بقتل أحد فيدل ذلك المنام على أنها ستنتقل من المكانة التي هي عليها إلى مكانة أفضل وستسعد في حياتها والمتزوجة التي رأت أنها تقتل ابنها فيدل ذلك على حبها الشديد له وتعلقها به.

رابط مختصر