مايكروسوفت : إطلاق نسخة معاينة جديدة بالنسبة لنظام ويندوز 10

سليم التهامي
اخبار التقنية
سليم التهامي18 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مايكروسوفت : إطلاق نسخة معاينة جديدة بالنسبة لنظام ويندوز 10

قامت شركة مايكروسوفت ، بإطلاق النسخة الأحدث لمعاينة الهواتف المحمولة ، والحواسيب في نظام التشغيل ” ويندوز 10 ” Windows 10 ، بالنسبة لمستعملي برنامج ” ويندوز انسايدر ” Windows Insider.

وجدير بالذكر ، فإن نسخة المعاينة الجديدة تعتبر الثانية ، وذلك بعد إطلاق شركة مايكروسوفت لتحديثها السنوي الخاص بالنظام.

وقد إنطلقت الشركة المصنعة في إتاحة تنزيل التحديث السنوي الخاص بنظام ويندوز 10 بتاريخ 2 أغسطس آب الجاري ، ويستطيع مستخدمو النظام الحصول على التحديث مجانا ، والتعرف على التحسينات الجديدة المضافة للنظام والميزات.

وحملت النسخة رقم البناء 14905 ، وقد جاءت بعد أقل من أسبوع من طرح الشركة لنسخة المعاينة الفارطة تحت رقم بناء 14901 ، بالنسبة لأجهزة الحواسيب الشخصية.

كما جاءت النسخة الجديدة بعد 24 ساعة من إنطلاق طرح التحديث السنوي للهواتف ، بالنسبة لنظام التشغيل ويندوز 10.

وللإشارة ، فإن برنامج ” ويندوز انسايدر ” Windows Insider يعطي المشتركين فيه إمكانية أن يستفيدوا من الميزات الجديدة التجريبية قبل أن تُطرح وقبل أن تُوزع على باقي الأجهزة في الوقت الذي تصل فيه الشركة لنسخ أخيرة من الميزات.

وتواصل مايكروسوفت العمل على إطلاق نسخ للمعاينة بشكل متلاحق بالنسبة لنظام التشغيل ويندوز 10 ، حيث ترى الشركة أن هذا الأمر عبارة عن خدمة أكثر من نظام تشغيل ثابت ، وهو ما يعطيها القدرة على إجراء التغيرات والتحسينات المطلوبة من أجل الوصول في النهاية للنتائج المرجوة.

رابط مختصر