التخطي إلى المحتوى
رحلتي إلى بادن بادن ومعلومات عنها
رحلتي إلى بادن بادن ومعلومات عنها

رحلتي إلى بادن بادن ومميزاتها في الأماكن الخلابة والتمتع بالجمال الطبيعي الموجود بها، فقد تتميز بادن بادن في فرانك فورت بأنها من الدول المميزة التي تجعلك تقضي وقت مميز وجميل باختلاف أي ظروف تكون عليها، فما عليك سوى أن تقوم بحجز الفيزا الخاصة بك من المسئولين عن الرحلات، ومن ثم تقوم بحجز رحلة على طيران بلدك.

رحلتي إلى بادن بادن ومعلومات عنها
رحلتي إلى بادن بادن ومعلومات عنها

معلومات عن المدينة من خلال رحلتي إلى بادن بادن

بادن بادن هي مدينة ألمانية عدد سكانها يبلغ قرابة 55 ألف نسمة وتقع في الجنوب الغربي من ألمانيا وتسمى مدينة الاسترخاء والرفاهية، وتحتوي على الأماكن المميزة التي توفر لك الاستمتاع الكامل بالحياة.

موقع المدينة

تقع ضمن ولاية بادن فوزرتمبيرج Baden-Württemberg على الحافة الشمالية الغربية من الغابات السوداء وبها كل ما تتمتع به في رحلتك من مظاهر طبيعية خلابة وأماكن للاستجمام والراحة والهدوء.

» اقرأ أيضًا : السياحة في جورجيا | معلومات كاملة عن السفر والمعيشة في دولة جورجيا لعام 2018 بالتفصيل

معنى الاسم الذي تحمله المدينة

اسم المدينة يشرح معنى اسمها، فكلمة بادن المكررة مرتين معناها باللغة الألمانية الحمامات “Baths-Baths” ويعد هذا الاسم هو تأكيدًا لأكثر شيء تشتهر به مدينة بادن بادن وهو الحمامات وأيضًا تأكيدًا على هويتها الاستشفائية التي أسبغها عليها الرومان قبل المسيحية.

مميزات المدينة

فإن المدينة تتمتع بجمال طبيعتها وموقعها المميز القريب من فرنسا والتسوق في بوتيكاتها الأنيقة والمميزة، أضف إلى ذلك بادن بادن هي مدينة ثقافة بنى النبلاء الألمان فيها أكبر رابع دار للأوبرا في العالم والثاني في أوروبا، ومسرحًا كبيرًا كما أنها تمتلك العديد من القصور التاريخية التي عاش في أحدها الموسيقار الكبير يوهانيس براهمز.

اشتهرت المدينة بمدينة ملاهي منذ بناء الكازينو الشهير فيها عام 1838 وبناء ميدان سباق الخيل عام 1858، بالإضافة إلى أنها أيضًا اكتسبت لقب «عاصمة أوروبا الصيفية» بفضل الملوك البروسيين والفرنسيين الذين اختاروها منتجعًا صيفيًا منذ قرون طويلة.

الطقس في بادن بادن

جو بادن بادن معتدل شتاءً وصيفًا وذلك بفضل موقعها الجغرافي والأراضي البركانية التي تتفجر هنا وهناك بالينابيع الحارة، ويكون الوقت المفضل لزيارة بادن بادن الألمانية هو بين شهري مايو وسبتمبر من كل عام، وأيضًا يمكن زياراتها في الشتاء وذلك للاستمتاع بحماماتها الدافئة.

طرق الوصول لبادن بادن الألمانية وفقًا لتزامن موعد رحلتي إلى بادن بادن

يكون هذا إما عن طريق القطارات حيث ترتبط بادن بادن بشبكة قطارات سريعة، فعلى سبيل المثال عند التحرك من باريس وميونخ تكون مدة الرحلة 4 ساعات مع تغيير واحد للقطار، أما في حالة التحرك من زيورخ فتكون مدة الرحلة ساعتين ونصف ساعة ولا يوجد تغيير للقطار، أما لو كان التحرك من جنيف فمدة الرحلة سوف تكون 5 ساعات مع تغيير واحد للقطار.

أو يكون طريق الوصول هو السيارة وتعد هذه الوسيلة هي الأفضل فعلى سبيل المثال بادن بادن تبعد عن ميونخ 300 كم 3 ساعات وتبعد عن جنيف 400 كم 4 ساعات وتبعد عن باريس 550 كم 5 ساعات أو يكون طريق الوصول هو الطائرة اسم مطارها  Baden Airpark.

كذلك أيضًا: برنامج سياحي في اسبانيا 2018 افضل المناطق والمزارات السياحية في برشلونة وكافة المدن الاسبانية

السكن في مدينة بادن بادن

تقدم مدينة بادن بادن لضيوفها إمكانات متنوعة للمبيت في مئات الفنادق والشقق وبيوت الشباب، وتقدم معظم فنادق النجوم الأربعة والخمسة خدمات اللياقة البدنية والرعاية الصحية من أشهرها فندق ومنتجع وسبا Brenners Spa وفندق Shlosshotel Buhlerhohe الذي يقع في ضواحي المدينة كما يوحد فندق HELIOPARK Bad Hotel zum Hirsch في قلب المدينة وفندق Brenner’s Park-Hotel & Spa.

حمامات ومصحات بادن بادن التي تمتعت برؤيتها خلال رحلتي إلى بادن بادن

تعد حمامات مدينة بادن بادن ومنتجعاتها الصحية بدون منازع هي مقصد السياسيين والرياضيين والمشاهير والأثرياء والباحثين عن الراحة في أجواء طبيعية خلابة فريدة، كما يأتيها أيضًا المرضى بقصد العلاج حيث ينصحهم الأطباء بالاستحمام في حماماتها الساخنة العديدة حيث أن الرومان اكتشفوا قدراتها الصحية الشفائية في وقت مبكر وكانت على الدوام منتجعاً للنبلاء والقياصرة.

من أشهر الحمامات في مدينة بادن بادن حمام كاركالا – Caracalla Spa والذي يقع في شرق المدينة القديمة، تعود تسميته بهذا الاسم إلى الإمبراطور الروماني كركلا الذي اكتشف أهمية المياه الجوفية التي تنبع من الأرض ويتم استخدامها في معالجة الأمراض.

336