التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الساعة في المنام
تفسير حلم رؤية الساعة في المنام

تفسير حلم رؤية الساعة في المنام ، رؤية الساعة في المنام دليل خير للرائي وتدل رؤية الساعة علي يوم القيامة أو يوم الجمعة وساعة تحقيق الدعاء فمن رأى ساعة يد دليل النجاح وتحقيق  جميع أهداف الرائي التجارية والعملية، ومن رأى في منامه أنه ينظر إلى الساعة فهذا دليل الإخفاق ،وإذا رأى أنه يحطم الساعة فهذا نذير شؤم بالخسارة وقوع مصيبة للرائي، من رأى أن الساعة وقت وتكسرت فهذا دليل عدم الشعور بشئ ولامبالاة الرائي، إذا رأت سيدة أنها فقدت ساعتها فهذا يدل على وجود مشاكل تجلب لها الحزن والإحباط، ومن رأى أنه سرق ساعة فهذا يدل علي وقوع مشاكل ومواجهة عدو ينال من سيرته وسمعته، أما من رأى أنه قدم لأحد ساعة هدية  في المنام فهذا ينبئ بعدم نيل ما يصبو إليه وسعيه وراء الأشياء التافهة التي لا نفع فيها، أما من أتته ساعة هدية في المنام فهذا دليل ربح وفير يناله من وراء تجارة أو عمل يقوم به، والساعة دليل علي انتظار شيئا وكسرها يدل على خسارة الوقت وانتظاره أصبح لا طائل منه ، أو ما كان ينتظره فقد وقع.

ومن رأى أن الساعة لا تعمل فهذا دليل أن الرائي لا فائدة منه وأن لديه مشاكل وعقبات كثيرة ونذير شؤم بالموت أو المرض.

ساعة الحائط في المنام دليل حدوث مشاكل وصعوبات وسماع أخبار سيئة.

تفسير حلم رؤية الساعة في المنام
تفسير حلم رؤية الساعة في المنام

» تعرف على: تفسير حلم وفاة الأب في المنام

تفسير حلم رؤية الساعة في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء الساعة في المنام فهذا دليل علي قرب الخطبة أو الزواج في وقت قريب، والساعة الذهب في الحلم للعزباء أنها ستتزوج رجل ميسور الحال وستعيش في سعادة وهدوء، أما إذا رأت في المنام ساعة فضة أو ذات لون أبيض فهذا دليل الخطبة والارتباط القريب، أما تعطل الساعة في المنام للفتاة العزباء هذا دليل تأخر سن الزواج لبعد الثلاثين أو دليل العنوسة.

أما عندما ترى الفتاة العزباء ساعة رائعة في المنام دليل تيسير الأمور والسعادة ودخول السعادة لحياتها، وتحقيق منصب مرموق في عملها.

أما إذا رأت الفتاة العزباء ساعة حائط فهذا يدل على سماع أخبار سعيدة وأنها ستتعلم الكثير من الحياة وتعرف كيف تعرف من يريد بها السوء، أما إذا سمعت دقات الساعة فهذا يدل على التحذير من خطر قادم.

» نقدم من أجلك: تفسير حلم الثعبان في المنام

تفسير حلم رؤية الساعة في المنام للحامل

إذا رأت السيدة الحامل في المنام الساعة فهذا يدل على أنها ستنجب أنثي، وإذا رأت ساعة ذهبية فهودليل خير وبركة وسماع أخبار طيبة وسعيدة.

أما إذا قامت امرأة بإهداء رجل غريب ساعة فهو يدل على علاقة غرامية جديدة ولا تجني من وراء هذه العلاقة سوى الألم والخيبة، أما إذا رأى الرجل أن امرأة تهديه ساعة فهذا يدل على الزواج القريب إذا كان غير متزوج أما إذا كان متزوج فهو يسمع خبر سعيد في القريب العاجل.

والساعة الذهبية دليل نجاح الطالب ومال ورزق وذرية وشفاء المريض.

إذا رأى في المنام أن شخص ميت يلبس ساعة ذهب فهو دليل رسالة لطمأنة الرائي بأن الميت بحال طيب.

وعندما ترى السيدة المتزوجة ساعة حائط في المنام فهذا يدل على الهم والحزن الذي في حياتها الزوجية، وأن هذه المشاكل على وشك الانفراجة وعودة الاستقرار لحياتها الزوجية.

عندما ترى السيدة المتزوجة أنها ترتدي ساعة في المنام فهذا يدل على هدوء واستقرار حياتها الزوجية وأن يسود الحب والوئام والسعادة بينها وبين زوجها.

وإذا رأت السيدة المتزوجة أنها تخلع الساعة من يدها هذا يدل على حدوث مشاكل في حياتها وعدم الاستقرار.

والرجل إذا رأى أنه يرتدي ساعة في المنام دليل الاستقرار والسعادة بينه وبين زوجته، أما إذا رأى أنه يشتري ساعة جديدة فهذا يدل على انتقاله إلي حياة أفضل.

336