تفسير حلم رؤية البالوعة في المنام

nehad ahmed
تفسير الاحلام
nehad ahmed16 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تفسير حلم رؤية البالوعة في المنام

تفسير حلم رؤية البالوعة في المنام، فشكل البالوعة على الطبيعة هي فتحة على شكل دائرة توجد بالطرق في الشوارع وفي المنازل في المطابخ والحمامات، ولرؤيتنا البالوعة في المنام في أي مكان لها دلائل ومعاني كثيرة كما ذكرها أهل المعرفة والعلم والتفسير في كتبهم.

تفسير حلم رؤية البالوعة في المنام
تفسير حلم رؤية البالوعة في المنام

تفسير حلم رؤية البالوعة في المنام عند النابلسي

  • فنجد تفسير حلم رؤية البالوعة في المنام عند النابلسي بأنها تدل على المرأة التي لا تجيد حسن التصرف في الأمور الهامة والضرورية، ولا تبدي بصواب الرأي في المواضيع الهامة ولا يؤخذ بكلامها، كما أضاف معني أخر وهو على الخادم الذي لا يُحسن إدارة المنزل أو البيت في الأمور المالية والشئون الهامة.
  • أما عند رؤية البالوعة في المنام ولم يتعرف صاحبها عليها أو على مكانها في تدل على وجود امرأة زانية وغير صالحة، لكن في حال التعرف على البالوعة وعلى مكانها فهذا يدل على الهم والضيق والشدة التي تصيب صاحب هذه الرؤية.

»اقرأ للمزيد : تفسير رؤية الإبريق في المنام

تفسير حلم رؤية البالوعة في المنام عند ابن سيرين

  • أما في تفسير ابن سيرين فإننا نجد أنه ذكر من يري وهو يسلك البالوعة ورأي خروج الصراصير منها على صورتها الحية فهو يدل على وجود أشخاص كارهين له ويحسدونه هو وأهل بيته،فعندما يقوم بالتخلص منهم فأنه قد أبعدهم من حياته والتخلص منهم، وأن لم يتمكن من قتلهم فيرتفع ويزداد شر هؤلاء الناس له في حياته.
  • ومن يري البالوعة في المنام فيدل على وجود سحر مما يعطل حياة الشخص من تحقيق الأمنيات وإصابته بالهم والضيق وعليه التخلص من ذلك السحر لينعم بحياة هادئة.
  • ومن يري أنه يقوم بتسليك البالوعة في منامه فهنا يدل على انفراج الهم والضيق ومحاربة المشاكل بكل سهولة والتوصل للحلول بطرق بسيطة وسهلة، ومن يري خروج المياه الغير نظيفة من البالوعة وخشي أنها تصيبه فذلك يدل على الخير الوفير الذي يصيبه والتخلص من الصعاب والحزن والضرر ورفع الأذى عنه وعن أهل بيته.

»اقرأ للمزيد : تفسير رؤية الأخ في المنام

تفسير أخر لحلم رؤية البالوعة في المنام

وفي بعض التفسيرات الأخرى يقال من يري بالوعة منزله قد انسدتبقطعة من القماش أوعلق بها الشوائب، فيدل على وجود هموم وأحزان وضيق تصيبه وتوقف أعماله ومصالح تخُصه شخصيًا وأهل بيته والله أعلى وأعلم.

رابط مختصر