التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام
تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام

تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام، يعد طير الببغاء من الطيور الجميلة ويتميز بتعدد ألوانه، وبعض الناس تقوم بتربيته في المنازل، وعندما نتكلم في حديثنا هذا على تفسير رؤيته في المنام فنجد المفسرين يقولون أنه يدل على راجل ظالم وفاسد.

تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام
تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام

 

تفسير أبن سيرين لرؤية الببغاء في المنام

فسر أبن سيرين عن حلم رؤية الببغاء في المنام للفتاة العزباء فيدل هذا على كثرة المشاكل والكلام والمشاحنات بينها وبين الناس، وعندما تراه صامت ولا يتكلم في رؤيتها فيدل على توقف المشاكل والمشاحنات، وعندما يظهر لها في رؤيتها متعدد الألوان وشكله جميل فيدل على ظهور رجل في حياتها الخاصة يقوم بالتلاعب عليها وعلى مشاعرها.

وإذا شاهدة الببغاء ميتًا في رؤيتها فيدل على فقدان شخص عزيز عليها، وعندما تري أنها تقوم بتربية ببغاء أخضر اللون وشكله جميل ويتكلم بشكل حسن فيدل على أن الله سوف يرزقها بزوج ذو حسب ونسب وشريف القول والأفعال.

»اقرأ للمزيد : تفسير حلم رؤية الحطام وأثار الديار في المنام

تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام

  • رؤية المرأة المتزوجة للببغاء في المنام في بيتها وهو يتحدث فذلك يدل على حدوث بعض المشاكل بينها وبين زوجها من مشدات ومشاحنات ومشاكل، وعندما تراه صامت فيعني على انتهاء المشاكل في وقت قريب وسوف يعم الهدوء والسلام في أركان البيت.
  • أما إذا رأت في منامها أنها تقوم بتربية ببغاء في منزلها فدلالة هذا أن زوجها يكون ظالم وفاسد لها ولكل أقاربه ومع الناس وللأسف هي تعينه على هذا الظلم والفساد، وعندما تري نفسها تقوم بشرائه من الأسواق فيدل على توسيع رزقها هي وزوجها وتوسيع الحال عليهما.
  • وعند رؤية الرجل للبغاء في المنام فيدل على أن هذا الرجل كثير المشاكل مع أهله والناس، ويمكن أيضًاأنه يحصل على فرصة عظيمة من السفر لطلب العلم، وعندما يري أنه يطعم الببغاء فأنه سوف يصاحب رجل ظالم وفاسد وسوف يساعده على ظلمه وفساده.

»اقرأ للمزيد : تفسير رؤية الإجازة في المنام

تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام عند بعض العلماء

  • وعندما يشاهد الببغاء في منامه ويكون رمادي اللون فيدل أنه سوف يقوم بعمل تجارة خاسرة وسوف يحدث الكثير من المشاكل بها، ولكن عندما يكون أبيض اللون فهذا يدل على سعة الرزق والمال.
  • وعندما يري الرجل أنه يقوم بذبح الببغاء ويأكل من لحمه فيعلم أنه سوف ينتصر على كل ظلم وظالم وفقر وسوف يتيسر له من الأمور خيرها وتوسيع رزقه والله أعلى وأعلم.

336