التخطي إلى المحتوى
أفضل مطاعم في إسطنبول
أفضل 10 مطاعم في إسطنبول

من المعروف عن تركيا انهم أسياد المطبخ حيث ان من الصعب أن تتفوق عليهم مهما كنت ماهرًا بالطبخ، حيث أن إسطنبول تعتبر من المدن التي تقدم أشهى وأكثر الأطعمة المتنوعة سواء كانت محلية أو عالمية، إذا قمت بالسفر بالإسطنبول عليك زيارة المطاعم الموجودة بها.

أفضل 10 مطاعم في إسطنبول
أفضل مطاعم في إسطنبول

 

» تعرف علىتماثيل بوذا في تايلاند

المطاعم في إسطنبول

تتميز مطاعم إسطنبول بتميزها عن باقي المطاعم العالمية تتميز بطابعها التركي بالتصميم حيثما وجد هذا الفرع حول العالم ستشعر وأنك موجود في تركيا وذلك يرجع إلى التصميم والديكور الموجود بداخل هذا المطعم، سأخبركم الآن بأفضل 10 مطاعم في إسطنبول وذلك ليس بترتيبهم، لأن كل مطعم يتفوق على الآخر من حيث المميزات والموقع ولكن سأذكر المطاعم المعروفة بتركيا.

أولا مطعم هوكا

في إسطنبول وذلك ليس بترتيبها الأول وهو يعتبر من أميز المطاعم التي بها تنوع في المأكولات العالمية والمحلية، يتميز هذا المطعم بموقعه ومناظره الفريدة من نوعه حيث يطل على مضيق البوسفور في منطقه كورو جشمه، يميز أيضًا بمزجه بين الحضارات فهو يقوم بتقديم الأطباق الشرقية والغربية كما أنه بقوم بمزجهم سويًا.

يمكنك التواصل مع هذا المطعم على الهاتف.

902122650666+

وساعات العمل به من 10 صباحًا حتى 3 صباحًا، وهناك مطعم أخر متخصص بشوى اللحوم وهو متخصص بالمشاوي فقط لا غير، فهذا المطعم معروف بسخائه للضيوف من شاي والحلى والمياه والسلطات.

» تعرف علىقائمة افضل الاماكن في تايلاند لالتقاط الصور

ثانيا سودا كباب

يعتبر من أهم المطاعم وأكثرهم شهره في إسطنبول ولكن مشهور بالأطباق المحلية المتنوعة وهي مأكولات المطبخ العنتابي الشهيرة.

حيث يوجد في موقع ثابت على البحر بحيث يكون البحر محيط له من كل جانب وذلك ليس فقط ما يتميز به هذا المطعم إنما يتميز بإطلالته الجميلة الموجودة التي تطل على مضيق البوسفور من خلال شرفة كبيرة موجودة في المطعم الكبير، كما أنه يقدم هذا المطعم أشهى الحلويات والشرقية والغربية مثل البقلاوة بالفستق.

أفضل مطاعم في إسطنبول
أفضل مطاعم في إسطنبول

 

» تعرف علىاشهر مولات اسطنبول للتسوق

ثالثا مطعم نصرت

وهو يعتبر أيضًا من المطاعم المتميزة بإسطانبول تتميز بأجواء رائعة حيث يقدم تضم جميع أنواع المأكولات وتضم اللحوم أيضًا ويعتبر من ضمن المطاعم المرشحة والمقدمة للسياح الوافدون من الخارج.

يمكنك التواصل مع هذا المطعم عن طريق 02123583022

رابعا مطعم المدينة بإسطنبول

يتميز هذا المطعم انفرادًا مختلفة عن باقي المطاعم حيث يقدم مأكولات من المطبخ التركي اللذيذ ويقدم المأكولات الفنية التي يرافقها عروض نارية وموسيقية رائعة ويرتاده جميع المشاهير من جميع أنحاء العالم لأنه يعتبر من المطاعم الشهيرة في إسطنبول.

يقدم المأكولات فريدة وطيبة ومنها التبولة والشيش طاووق كباب الفستق وشقف لحم وكباب الفخار الذي يوضع بداخل الفخار اللحم ويغلق بأحكام ثم يوضع بالفرن حتى ينضج والخروف المحشي والفطائر التي منها فطائر باللحم وغيرها من المأكولات التركية اللذيذة.

يمكنهم التواصل بالمطعم عن طريق الهاتف

02125233131

» تعرف علىافضل منتجعات تايلاند لمحبي العزلة والهدوء

خامسا مطعم هاتاى سوفرسي

يعتبر من المطاعم المتميزة أيضَا بالمأكولات الجميلة والطيبة ويعتبر أنه مقدم الأطعمة التي تعكس عادات وتقاليد سكان هذه المقدمة هاتاى، مثل دجاج بالملح والخاروف من الأطباق التي تشتهر بها هذا المطعم هو وضع داخل الدجاج أرز بعد تغطية بالكامل في الفرن الحجري.

بداخل هذا المطعم يتواجد موظفين يتكلمون باللغة العربية بالإضافة إلى أن (ال menu) باللغة العربية، يقع هذا المطعم في منطقة الفاتح ويجاور مول هيستيريا في مدينه اسطنبول نفسها.

سادسا مطعم الملك إسطنبول

يوجد في منطقة الفاتح ويعتبر من أفضل المطاعم الموجودة فهو يقدم أشهى الأطباق والمقبلات والحلويات اللذيذة.

يمكنك التواصل بالهاتف

02125349707

336