التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية البواب في المنام
تفسير حلم رؤية البواب في المنام

تفسير حلم رؤية البواب في المنام يمكن أن يرى أي شخص من الأشخاص أنه بالفعل يرى في حلمه ذلك البواب وبالتأكيد أن هذه الرؤية تحمل معنى وتفسير مختلف تماما عن غيره من التفسيرات الأخرى وهو أيضا يختلف تفسيره في أكثر من شخص يمكن أن نجد أن هناك تفسير نابع من تفسيرات ابن النابلسي.

كما أنه يوجد أيضا تفسير آخر قد تمكن ابن شاهين من أن يقوم بتقديمه بالفعل، وأخيرا هناك تفسير موجود في موسوعة تلك الموسوعة يطلق عليها اسم ميلر، فهنا يمكننا أن نقوم بالتعرف على بعض التفسيرات التي تختص بالبواب أو كما يطلق عليه بمعنى آخر أنه هو الشخص المسئول عن حراسة منزل بعينه، وفى بعض الأحيان الأخرى يطلق عليه الناطور.

تفسير حلم رؤية البواب في المنام
تفسير حلم رؤية البواب في المنام

تفسير حلم رؤية البواب في المنام عند ابن النابلسي

أولا يمكننا أن نقوم بتناول هذا التفسير عند ابن النابلسي فهو يعنى لديه أنه هو ذلك الشخص الذي يكون ذا شأن عظيم وأيضا حامل إلى لقب السلطنة، أما إذا تحدثنا عن ذلك الشخص الذي يمكن أن يكون قد رأى في منامه أنه بالفعل يعمل كبواب وأن هذا الشخص.

أيضًا قد تمكن من شراء أحد الجواري فإن هذا يعنى أن هذا الشخص سوف يتولى ولاية من بابها وذلك يكون بسبب قرب هذا الشخص من شخص ذو شأن عظيم، كما أنه في بعض الأوقات يمكن أن يرى الشخص أنه يعمل كبواب عند ملك فهذا يعنى هنا أن هذا الشخص هو مدين بدين يرهقه ويؤرقه.

» اقرأ أيضًا: تفسير حلم رؤية القرآن في المنام

تفسير حلم رؤية البواب في المنام عند ابن شاهين

أولاً: بالنسبة إلى التفسير الخاص بابن شاهين فهو يقول أن هذه الرؤية تدل على أن هذا الشخص هو صاحب مركز وسلطة كبيرة، وأن هذا الشخص الرائي لهذه الرؤية لديه قدرة على أن يقوم بفرض السيطرة على من حوله ويجعلهم أكثر انتظاما.

وأحيانا يكون تفسير رؤية البواب هو يدل على أن هناك بعض الأشخاص الإداريون السيئون وأطفال مزعجين ليس فيهم من البر شيئا.

336