الكشف عن الأسباب الكامنة وراء طلب طلاق أنجلينا جولي من براد بيت

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي22 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الكشف عن الأسباب الكامنة وراء طلب طلاق أنجلينا جولي من براد بيت

كان خبر الإنفصال بين براد بيت وأنجلينا جولي مفاجئا لمتابعي أشهر ثنائي في السينما الأمريكية وهوليوود ، خصوصا وأن قصة الحب التي جمعت بينهما تواصلت لأكثر من عقد من الزمن ، وتكللت في النهاية بالزواج وإنجاب الأطفال ، وجدير بالذكر فإن لنجمي هوليوود ستة أبناء نصفهم بالتبني

وحسب الموقع المتخصص ” Page Six ” نقلا عن مصادر مطلعة ، فإن أنجلينا جولي طلبت الطلاق بعد إكتشافها بأن زوجها على علاقة مع ماريون كوتيار صاحب الـ 40 ربيعا ، والتي يعكف بيت حاليا على التصوير معها في فيلم مشترك في المملكة المتحدة.

وحسب الموقع ، فإن الممثلة الهوليودية الشهيرة أحست بنوع من الخيانة لتقوم بعدها بوضع مراقب لمراقبة تحركات بيت حيث أتاها بالخبر الصحيح والمتمثل في وقوع براد في حب الممثلة الفرنسية لمدة عامين كاملين.

ومن بين الأسباب الأخرى التي دفعت أنجلينا جولي إلى طلب الطلاق ، هي معاقرة بيت لشرب الكحول وإدمانه لهذا الأمر ، لتقوم بخطوتها ولكن مع منح الشريك السابق إمكانية زيارة الأطفال وعدم دفع النفقة.

ولكن في المقابل ، ذكر مصدر مطلع مقرب من الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار ، أن ما تردد من علاقتها ببراد بيت أمر عار من الصحة وهو محض إشاعات مغرضة ، وأنها لا تزال مرتبطة حتى هذا الوقت مع غيلوم كانيت المخرج والممثل الفرنسي وشريكها الحالي

رابط مختصر