التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية البلور فى المنام
تفسير حلم رؤية البلور فى المنام

تفسير حلم رؤية البلور في المنام بعض الأشخاص تراودهم بعض الرؤى الخاصة بالبلور ودائما ما نجد أنهم يبحثون طول الوقت عن المعنى الذي يختبئ وراء هذا الحلم أو هذه الرؤية التي راودته، فنحن هنا في هذا المقال يمكننا أن نقوم بالتعرف على ما هو التفسير الحقيقي والفعلي الذي مقصود به هذه الرؤية الخاصة بالبلور.

ولكن لا بد أن تكون على علم بأن هذا النوع من الأحلام هو يدل على النساء أو المرأة، ففي بعض الأوقات نجد أن هناك شخص ما يرى في رؤيته ومنامه أنه يرى أنه يمتلك إناء هذا الإناء هو مصنوع من مادة البلور وهذا الشخص أيضا يرى نفسه في هذا الحلم أنه هو الملك، فهنا يكون معنى هذه الرؤية أن هذا الشخص الذي قد رأى هذا المنام بالفعل هو أنه سوف يتمكن من أن يتزوج من امرأة عفيفة ونقية.

تفسير حلم رؤية البلور فى المنام
تفسير حلم رؤية البلور فى المنام

 

تفسير حلم رؤية البلور فى المنام للفتاة

يوجد بعض الفتيات التي يمكن أن يراودها بالفعل الرؤية التي تجد بها هذا البلور فإذا رأت تلك الفتاة أنها موجودة بالفعل فى غرفة هذه الغرفة خاصة بالطعام وتقديمه، وأن هذه الغرفة مغطاة تماما بهذه المادة الخاصة بالبلور، وهذا الفرش بالبلور موجود بها حتى وصل إلى المقاعد الخاصة بها.

فهذا يعنى أن هذه الفتاة سوف تدخل في مجال الاعتقاد بأن بعض الأشخاص الذين تقوم بالتعامل معهم بالفعل هم موجودين بالفعل في مستوى عالي وراقي، ولكن هذه الفتاة سوف تكتشف عكس هذا تمام وأن هناك أشخاص آخرون أرقى مستوى من هؤلاء.

» اقرأ أيضًا: تفسير حلم رؤية الباذنجان في المنام

تفسير حلم رؤية البلور فى المنام للمرأة المتزوجة

وتفسير حلم رؤية البلور في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة  التي ترى في منامها هذا البلور منكسر ومتحطم بالفعل فإن هذا يعنى أن الحالة الأسرية الموجودة هي الآن في أسوأ أحوالها، كما أن هذا التكسير أيضا الذي يمكن أن تراه تلك المرأة المتزوجة يمكن أن يدل أيضا على حدوث بعض المشاكل والخصام الذي يحدث بين الأسرة.

336