ماريون كوتيار تكسر حاجة الصمت وتصدم الجميع حول علاقتها مع براد بيت

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي22 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ماريون كوتيار تكسر حاجة الصمت وتصدم الجميع حول علاقتها مع براد بيت

كسرت النجمة الفرنسية صاحبة الـ 40 ربيعا ماريون كوتيار حاجز الصمت ، بعد إتهامها من وسائل الإعلام المختلفة بكونها المتسببة في طلب الطلاق الحاصل بين نجمي هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت ، لتدافع عن نفسها بكل شراسة.

وقامت النجمة الفرنسية بالتعليق عبر موقع انستجرام يوم أمس الأربعاء 21 سبتمبر أيلول ، حيث نفت جملة وتفصيلا أن تكون وراء طلب أنجلينا جولي الطلاق من براد بيت ، بسبب زعم وجود علاقة تربط براد مع كوتيار خلال تصوير آخر فيلم له في المملكة المتحدة.

وصدمت الممثلة الفرنسية جميع المتابعين للموضوع ، من خلال إعلانها أنها حامل بطفلها الثاني من شريكها غييوم كانيه المخرج والممثل الفرنسي.

وبدأت كوتيار الرسالة التي كتبتها ، بالقول أن ما ستقوله سيكون الرد الأول والأخير على الإشاعات التي ترددت خلال آخر الساعات والتي تضمنت إسمها.

وذكرت النجمة الفرنسية أنها إضطرت للتعليق على هذا الأمر بكل جدية ، وذلك بسبب تصاعد الموقف وتأثيره على المحيطين بها ، معتبرة أنها غير معتادة على التعليق على مثل هذه الأنباء.

وقامت كوتيار بالتأكيد على أن الشخص الوحيد الذي تحتاجه هو شريكها غييوم كانيه ، بعد التعرف عليه قبل سنوات والذي تنتظر منه ولدا ، معتبرة أنه حبها ووالد إبنها ورجل حياتها وأفضل أصدقاءها ، ومشددة على عدم تأثرها بالأخبار الرائجة وأنها في أحسن حال.

رابط مختصر