التخطي إلى المحتوى
يونيفرسال ستوديوز
يونيفرسال ستوديوز

يونيفرسال ستوديوز، يعتبر من أحد أهم الإضافات التي وجدت في سنغافورة، التي يمكننا أن نقول إنها مصدر مهم جدًا في جذب السياح حتى أنها تجذب أكثر من 8 مليون سائح في خلال السنة بأكملها.

في سنغافورة يمكنك عند القيام بزيارتها يمكنك أن تتحدث اللغة الإنجليزية أو اللغة الصينية وأخيرًا اللغة الماليزية، يعتبر مناخ سنغافورة رطب جدًا، ودائما ما تهطل الأمطار وذلك يكون على مدار العام بأكمله، يمكن أن تصل درجة الحرارة به إلى 30 درجة مئوية بحد أقصى وذلك يرجع إلى استوائية مناخها.

تم إضافتها هذا المكان بالفعل في سنغافورة وذلك كان في سنة 2010يمكنك أن تقوم بزيارتها هي فقط في سنغافورة وتكتفي بذلك، وذلك لاحتوائها على الكثير من الأماكن المميزة فلديها الكثير من الألعاب وأيضًا عروض لا حصر لها كما أنها أيضًا تنقسم بالفعل إلى عدد سبعة أقسام مختلفة.

نتيجة بحث الصور عن يونيفرسال ستوديوز
يونيفرسال ستوديوز

يونيفرسال ستوديوز

  • يونيفرسال ستوديوز الجميع يعتبرها هي منتجع من المنتجعات الموجودة في سانتوسا وأنها جزء لا يتجزأ منها والتي لها شهرتها العالمية، يعتمدون في تصميم المدينة هنا والملاهي الخاصة بها على الاقتباس من هوليوود.
  • وأيضًا أفلامها التي هي موجودة في جنوب شرق أسيا، كما أنها تمتاز بامتلاكها مجموعة كبيرة جدًا من الأماكن والألعاب الذين هم من أكثر الأشياء الموجودة جاذبية للسائحين وأيضًا للزوار، كما أنها تحتوي على عدد من الألعاب، والتي يرغبون في أن تصل هذه الالعاب بالفعل إلى 24 لعبة.

يونيفرسال ستوديوز وأقسامها الخاصة بها

وقد تحدثنا بالفعل أن هذا المكان قد تم تقسيمه إلى عدة أقسام يمكنك أن تقوم بالتجول بها جميعًا ومن ضمن هذه الأقسام ما يلي:

  • شارع هليوود وهو يختص بالتسوق أيضًا، ويوجد بها جزء أخر ويسمى مصر القديمة، ويوجد بها أيضًا منطقة تسمى بالمستقبل.
  • منطقة يطلقون عليها أسم العالم المفقود، وتنقسم هذه المنطقة إلى قسمين مختلفين أولهما الحديقة الجوراسية وثانيهما هو قسم العالم المائي.
  • ويوجد منطقة مخصصة إلى الشخصيات المشهورة من أفلام الفنتازيا، ويوجد جزء أخر ويسمى بمدغشقر وهو أسم لفيلم كرتون، كما توجد الملاهي الذي يمتلكها هذا المكان.

يونيفرسال ستوديوز والوصف الخاص بها

  • وقد تم تقسيم هذا المكان إلى سبع أماكن مختلفة كل منها يختلف عن غيره، ولكن الشيء الذي يرتبط بجميع هذه المناطق هو أنها شبيهة إلى حد كبير إلى الأفلام.
  • عندما تقوم بالتجول في أنحاء هذا المكان تجد كأنك قمت بزيارة مدينة نيويورك بالفعل، فقد تجد هناك المكان الذي يسير عليه أكبر المشهورين في هوليوود، وذلك في المنطقة المخصصة لهذا هناك التي يطلق عليها نفس هذا الاسم (هوليوود).
  • وكما تجد أيضًا هناك أكثر المناطق التي يمكن أن تراها تحمل جاذبية من المناظر المأخوذة من الطبيعة، كما أنك سوف تجد هناك جزء يشبه كثيرًا في تفاصيله المدخل الخاص بمترو الأنفاق، كما أنهم يقومون بإنتاج أيضًا بعض التأثيرات الخاصة بهذا المظهر الذي أشبه بالواقع.
  • أما عن الجزء الخاص بالمكان الموجود فيه والذي يمتلك مجموعة متميزة من الأشياء التي يمكن أن تقوم بالتسوق بها، وهو موجود بالفعل في شارع يسمى هوليوود هو أشبه إلى حد كبير عندما تقوم بالتجول في الولايات المتحدة.
  • كما أن تعتبر هذه المنطقة هي من المناطق الأساسية والأولى من حيث التواجد في هذا المكان، كما أنهم هناك يقومون بعمل مجسمات لكبار المشاهير كما يمكنك أن تقوم بالتقاط صور لهم ومعهم حتى تكون ذكرى لهذا المكان الرائع.

336