التخطي إلى المحتوى
الاتجاهات التي ستحدد مستقبل ألعاب الفيديو

مع 2019 حان الوقت للبدء في التخطيط للألعاب في العام الجديد. كان عام 2018 عامًا رائعًا لعشاق الألعاب مع إطلاق عشرات من العناوين المثيرة والتبني على نطاق واسع لتكنولوجيا الهاتف المحمول، التقدم غير المسبوق في الذكاء الاصطناعي، الواقع الافتراضي، الأجهزة الحقيقة المدمجة والبرمجيات. تمتلئ السنة الجديدة بآفاق جديدة كون عالم الألعاب في طليعة التطورات الجديدة الرائعة للاعبين.

تزداد شعبية ألعاب الهواتف الذكية بسرعة خاصة مع النمو المستمر لاستخدامها، ففي الوقت الحاضر من المرجح أن يلعب الأشخاص ويشترون الأشياء عبر الإنترنت باستخدام أجهزتهم. بالحديث عن ذلك يمكن القول إن نظام التشغيل أندرويد هو نظام التشغيل الأكثر شعبية بصرف النظرعن حقيقة أنها مجانية لكنها مدعومة بشكل كبير من محرك جوجل العملاق.

مع استمرار نمو الألعاب المتنقلة في العالم بدأ عدد أكبر من الأشخاص في تجربة مشكلات مختلفة من التباطؤ المستمر وقطع الاتصال المتكرر، هذه ليست سوى اثنتين من العديد من المشاكل التي تعيق تجربة اللعب للشخص. لذلك يجب عليك أن تقوم بالآتي :

تحديث هاتفك

يجب عليك التأكد من أن هاتفك يبقى محدثًا، فهذه ممارسة مهمة لأنها تساعدك على إصلاح الأخطاء وتحسين جودة الهاتف. لمعرفة إذا كان هاتفك محدثًا أم لا، فما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> حول الجهاز> تحديث البرنامج.

تنظيف الشاشة الرئيسية الخاصة بك

إن الشاشة الرئيسية لهاتفك عبارة عن ذاكرة وصول عشوائي كبيرة تعطي هاتفك القدرة على معالجة تطبيقات مختلفة. على سبيل المثال قد يكون لديك هاتف أندرويد 8 جيجابايت فقط. ولكن نظرًا لأنه يميل إلى فتح تطبيقات مختلفة دفعة واحدة، يتم ملئ هذه الذاكرة الظاهرية بسهولة، وبالتالي فإن جهازك يتأخر. يعد تنظيف الشاشة الرئيسية إحدى الطرق العديدة لحل مشكلة التأخير وهي طريقة فعالة في تعزيز أداء الألعاب.

تقليل الرسوم المتحركة

إن الفكرة هي تسريع جهازك من خلال تقليل الوقت الذي يتطلبه الانتقال بين التطبيقات والشاشات إلى حد كبير. من خلال القيام بذلك لن تكون قادرًا فقط على تسريع أداء هاتفك بل توفير طاقة البطارية هاتفك أيضًا.

مسح البيانات المخزنة مؤقتًا

إذا كنت لا تعرف فإن البيانات المخزنة مؤقتًا هي معلومات يخزنها كل تطبيق في هاتفك. حيث تكون هذه التطبيقات قادرة على التمهيد وتشغيلها بسرعة أكبر. ضع في اعتبارك أن معظم الألعاب مثل PUBG Mobile و Dragon Nest Mobile تتطلب استخدامًا أكبر لذاكرة الوصول العشوائي، مما قد يساهم في إبطاء جهازك. لذلك تحتاج إلى النظر في مسح البيانات المخزنة مؤقتًا. لحل هذه المسألة تحتاج فقط إلى الانتقال إلى معلومات التطبيق> التخزين> مسح ذاكرة التخزين المؤقت. إنه أمر سهل القيام به، لذا قم بتجربته من وقت لآخر.

إليك 9 قرارات مبتكرة للسنة الجديدة لتحسين الألعاب في عام 2019

اختيار سمعة منصة الألعاب

يغطي اللاعبون الطيف الكامل من ألعاب MMORPG إلى لعبة البنغو، الكازينو، البوكر، المراهنات الرياضية، الرياضة الإلكترونية أيضًا. وانت كلاعب من الضروري رفض المنصات التي تكون دون ترخيص أو تنظيم. بدلا من ذلك اختيار منصة الألعاب عبر الإنترنت المرخصة والمنظمة بالكامل مع سمعة قوية لها.

تعلم فن اللعب

الألعاب هي أكثر من مجرد نشاط ممتع لمحبي الألعاب وهو وسيلة للحياة. لمزيد من المعرفة بتفاصيل الألعاب عليك التعرف على تعقيدات التسوية، تأمين الموارد والتقدم إلى مستويات أعلى من اللعب. في الألعاب القائمة على المهارات يمكن للقراءة الإضافية أن تؤتي ثمارها بشكل رائع كما انه من الأفضل ممارسة اللعب قدر الامكان لضبط مهاراتك وقدراتك.

جرب شيء مختلف

من خلال العاب الفيديو سوف تجد فرصة رائعة لك للمشاركة في العاب الكازينو والرياضة المدهشة بدلا من التنافس الجسدي فيها.

العب من أجل لعبة الحب

العب من أجل حب اللعبة والفوز بمكافأة ولتكن لك تجربة ممتعة.

تعيين الوقت المخصص لألعابك

إذا قضيت وقتًا طويلاً في ممارسة الألعاب في 2018 وأهملت أصدقاءك وعائلتك، في هذه الألعاب حان الوقت لإجراء بعض التصحيحات بحيث يتم تثبيت اللاعبين لوقت معين وبعدها منحهم فرصة الراحة مع فاصل زمني معين حتى لا يشعر اللاعب انه قضى معظم وقته باللعبة، وذلك تجنبا لحدوث أي خلل في حياة اللاعب.

الميزانية لنفقات الألعاب الخاصة بك

في الوقت الحاضر تتميز العديد من الألعاب عبر الإنترنت برسوم الاشتراك أو المشتريات داخل اللعبة أو الرسوم المباشرة لنشاط الرهان. مهما كانت ميزانيتك تأكد من أنها في حدود إمكانياتك ولن تتعدى على الضروريات. عندما تلعب ضمن ميزانية معينة فانت سوف تحقق ارباح تعود بالفائدة عليك بالمستقبل.

احصل على راحة

الألعاب هي عبارة عن نشاط ممتع ويجب أن تكون مرتاحًا قدر الإمكان. لذلك يجب عليك ان تجلس على كرسي جلد فاخر وكن مستلق مع وسادة مريحة، لوحة مفاتيح جيدة ومكتب واسع، هذا النوع من التجهيزات يمكن أن يجعل اللعب أكثر متعة لك.

استخدام المكافآت والعروض الترويجية لتعزيز مجموعتك

إذا كنت تستمتع بممارسة ألعاب القمار فستحتاج إلى الاستفادة الكاملة من المكافآت والعروض الترويجية التي تعرضها الكازينوهات على الإنترنت وغرف البوكر عبر الإنترنت. فلا تدع هذه الفوائد تفلت منك مثل الرهانات الحرة، الدوران الحر، النقود المجانية والعروض الترويجية الأخرى تستحق وزنها ذهباً.

تجنب المواد التي تغير العقل

أي شيء يؤثر بشكل غير طبيعي على إدراكك للعالم تجنبه. وهذا يشمل الكثير من ريد بول أو اسبريسو أو الهلوسة أو المنبهات. لذلك اجعل عقلك نظيفًا واستمتع بالألعاب مع كامل قواك العقلية.

336