التخطي إلى المحتوى
جزيرة جيمس بوند في بوكيت
جزيرة جيمس بوند في بوكيت

جزيرة جيمس بوند في بوكيت اسمها الأصلي جزيرة كو تابو وهي من أجمل وأفضل الجزر السياحية في تايلاند، وأطلق عليها اسم جزيرة جيمس بوند حيث أنها ظهرت مرتين في أفلام جيمس بوند، يبلغ طول الجزيرة حوالي 20 متر، ويتم الذهاب إليها بواسطة القوارب.

جزيرة جيمس بوند في بوكيت

جزيرة جيمس بوند في بوكيت

  • الطقس في هذه الجزيرة طقس متوسط من حيث الحرارة وسقوط الأمطار المتكرر فيسود في الجزيرة المناخ الاستوائي الجميل حيث نسمة الهواء الباردة اللطيفة ليلاً.
  • تشتهر جزيرة جيمس بوند بوجود مجموعة من الكهوف والمياه اللؤلؤية الزرقاء، بالإضافة إلى الكثير الشواطئ الجميلة.
  • ينتشر بالجزيرة الكثير من الأشجار دائمة الخضرة والتي تعود للعصر الكلسي مثل سيكادس والصبار.

السياحة في جزيرة جيمس بوند في بوكيت

  • من أشهر وأفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها بالجزيرة هي التجديف، حيث المياه الزرقاء الرائعة النقية والطقس الجميل الخلاب.
  • إذا كنت مش عشاق الغطس وتحب أن تستمتع بمنظر الأسماك والشعاب المرجانية فأنت في مكانك المناسب؛ حيث أن جزيرة جيمس بوند تتميز شواطئها بانتشار الشعاب المرجانية الجميلة ذات الألوان الرائعة بالإضافة إلى الأسماك المختلفة الأنواع مثل سمك بوترفليفيش.
  • يمكن أيضاً ممارسة هواية الصيد والاستمتاع بداخل زورق صغير باصطياد الأسماك والاستمتاع بالطقس الجميل، فأنت تعيش مشهد لن يتكرر كثيراً، ويمكنك نصب الخيام في الجزيرة والاستمتاع بتناول السمك بعد اصطياده، وذلك بالإضافة إلى مشاهدة الطيور ذات الألوان المبهجة والحيوانات الرائعة وتسجيل كل لحظه تمر عليك داخل جزيرة جيمس بوند في بوكيت بواسطة التقاط الصور التذكارية الجميلة.
  • في حالة أنك تريد الاستجمام فقط والاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة فيمكن أخذ قارب والسير بهدوء وسط المياه التي تمر بين الصخور والمنحدرات، وتلك الجولة تأخذك إلى عالم آخر من السحر والجمال، وسوف تنسى مع تلك الجولة كل ما يشعرك بالضيق في حياتك.
  • يوجد في الجزيرة عدد لا بأس به من المحلات التجارية والأسواق التي تمكنك من شراء الكثير من السلع والهدايا التذكارية، وأكثر ما يميز جزيرة جيمس بوند في بوكيت أن الأسعار مناسبة إلى حد كبير واقتصادية وتناسب الجميع.
  • يمكن عمل رحلات داخلية في جزيرة جيمس بوند حيث يمكن التجول في حديقة الفراشات ورحلات الأفيال.

معلومات عن مدينة بوكيت

  • يطلق على مدينة بوكيت اسم لؤلؤة بحر أندامان فهي بمثابة جنة لكل زائريها وينعم أهلها بالرفاهية حيث نجد أن أغلبية سكانها يعملون في السياحة وينتشر بها كليات السياحة، يوجد بالمدينة مزرعة لتأجير الخيول؛ حيث يمكنك تأجير الخيول وأخذ جولة بالخيل على شاطئ البحر.
  • مدينة بوكيت تحتوي على أفضل المطاعم منها الهندية والتايلاندية والشرقية ويعتبر أشهر وأفضل مطعم يقوم بعمل الأكلات البحرية موجود في مدينة بوكيت.
  • لقضاء وقت مميز وممتع في جزيرة جيمس بوند في بوكيت يجب عليك الإقامة في أحد فنادق بوكيت والقريبة من الجزيرة مثل:
صورة ذات صلة
فندق Baan Maksong Hotel

فندق Baan Maksong Hotel

الفندق يقدم جميع الخدمات التي توفر للسائح كل سبل الترفيه والراحة والمتعة، حيث يوجد خدمة الواي فاي ونادي صحي للاسترخاء والتدليك والمساج بالإضافة إلى جاكوزي وحمام سباحة للأطفال، بالإضافة إلى توفير خدمة غسيل الملابس وتجفيفها وكيها فالفندق حاصل على تصنيف ثلاث نجوم.

نتيجة بحث الصور عن ‪فندق The Palm Beach Club Hotel‬‏
فندق The Palm Beach Club Hotel

فندق The Palm Beach Club Hotel

يتوفر في كل غرفة في الفندق كل سبل الراحة للنزيل حيث حمام سباحة خاص، وبانيو خاص، وتكييف للهواء، بالإضافة إلى أن خدمة الغرف ممتازة ومتوفرة طول اليوم.

نتيجة بحث الصور عن ‪فندق The Shore at Katathani Resort‬‏
فندق The Shore at Katathani Resort

فندق The Shore at Katathani Resort

الفندق يتوفر به كل أساليب الترفيه والإمكانيات التي يتمناها النزلاء حيث يوجد بالفندق صالون للتجميل، وخدمة التوصيل للمطار بالإضافة إلى تكييف الهواء، وخدمة الواي فاي ويوجد ساونا وملاعب تنس ونادي رياضي فالفندق حاصل على 5 نجوم، جزيرة جيمس بوند في بوكيت هي قطعة من الجنة تستحق حقاً الذهاب إليها.

336