دالاسين تي dalacin t لعلاج حب الشباب

nehad ahmed
2019-04-29T22:01:13+03:00
دليل الادوية
nehad ahmed29 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دالاسين تي dalacin t لعلاج حب الشباب

دالاسين تي لعلاج حب الشباب والقضاء عليه نهائياً، لكل من يعاني من حب الشباب إليكم الحل الأمثل للقضاء على مشكلة حب الشباب، دالاسين تي علاج وغسول، ينصح باستخدامه جميع أطباء الجلد والعناية بالبشرة، ولمزيد من التفاصيل تابعوا هذا المقال….

image 11 - نسائم نيوز
دالاسين تي dalacin t لعلاج حب الشباب

معلومات عن دالاسين تي

دالاسين تي لعلاج حب الشباب والقضاء عليها نهائياً إليكم محلول وغسول للحد من هذا المرض الذي يعاني منه معظم الشباب، ينصح جميع أطباء الجلد والعناية بالبشرة باستخدام دالاسين تي لعلاج حب الشباب الناتج عن اختلال هرمونات الجسم أو التهابات الجلد، دالاسين تي يساعدك في القضاء على حب الشباب والحد من التهابات الجلد الناتجة عن تقلبات الطقس وفطريات الجلد، تختلف ظهور حبوب الشباب والتهابات الجلد من شخص إلى أخر على حسب بشرة المصاب.

فوائد دالاسين تي

هو مضاد حيوي موضعي يساعد المريض في القضاء على حب الشباب وتقليل التهابات الجلد المزعجة، يستطيع المصاب وضع المحلول على الوجه أو الظهر سواء في فترة الصباح أو المساء.

طريقة عمل دالاسين تي

يمكن استخدام دالاسين تي dalacin t لعلاج جميع التهابات الجسم والقضاء على حب الشباب الموجود على البشرة سواء في الوجه أو الجسم كله.

دواعي استعمال دالاسين تي

  • أكد فاعليته الممتازة لكل من قام باستخدامه، وينصح جميع أطباء الجلد والعناية بالبشرة باستخدامه.
  • مضاد لجميع التهابات الجلد.
  • مضاد فعال للفطريات والبكتريا الناتجة عن تقلبات الطقس.
  • أمن جداً وفعال في الاستخدام.
  • سهل ويمكنك وضعه مع أي مركبات أخرى لزيادة فاعليته.

كيفية وضع واستخدام دالاسين تي

  1. قبل استخدام غسول أو محلول دالاسين تي dalacin t يجب عليك غسل اليدين جيداً بالماء.
  2. يجب على المصاب أن يغسل الوجه جيداً.
  3. تجفيف الوجه جيداً بالمنشفة القطنية ويجب أن تكون نظيفة ثم يترك الوجه خمس دقائق للتجفيف ثم يتم وضع دالاسين تي للحصول على نتيجة جيدة.
  4. يجب وضع دالاسين تي على المكان المصاب سواء كان الوجه أو الظهر أو الكتف أو أي مكان بالجسم.

نصائح لكل من يعاني من حبوب الشباب

دالاسين تي dalacin t لعلاج حب الشباب والتهابات الجلد هو الحل الأمثل للقضاء على الحبوب والحد من التهابات وفطريات الجلد واليوم ومن خلال هذا المقال أقدم لكم بعض النصائح لكل من يعاني من حبوب الشباب:

  • يجب على المصاب بحبوب الشباب أو التهابات وفطريات الجلد عند التعرض لأشعة الشمس الضارة فترة طويلة لأنها تزيد من ظهور الحبوب وتهيج الفطريات والبكتريا وتعرض البشرة للاسمرار والبقع الداكنة وخاصةً في وقت الذروة.
  • يجب عليك عدم إزالة حب الوجه بنفسك لأنها تترك أثار بقع غامقة على البشرة، وبعدها يصعب عليك العلاج.
  • يجب استخدام منظف جيد لبشرتك أو غسول مناسب بعد استشارة الطبيب المختص، دالاسين تي dalacin t بالتأكيد هو الحل الأمثل.
  • تناول كمية ماء مناسبة والتغذية الجيدة تجعل بشرتك أكثر نضارة وحيوية، تناول الفاكهة والخضروات الطازجة يفيد بشرتك بشكل كبير.
  • إذا كنت تعاني من وجود حب الشباب أو التهابات وفطريات على الجلد يجب عليك أن تتجنب استخدام أي كريمات لتفتيح لون البشرة حتى تهدأ بشرتك، ثم تقوم بعلاج البقع الداكنة التي تنتج عن حبوب الشباب

مدة علاج دالاسين تي

للحصول على نتيجة أكيدة وجيدة يجب استخدام دالاسين تي مدة لا تقل عن أسبوعين ولا تزيد عن ثلاثة أسابيع، ويجب أن تلتزم بتعليمات الطبيب المختص.

رابط مختصر