التخطي إلى المحتوى
الجرعة ودواعي استخدام ليبنثيل
ليبنثيل

ليبنثيل والذي يطلق عليه باللغة الإنجليزية Lipanthyl هذا الدواء يعتبر من أكثر الأدوية انتشارا بسبب فاعليته حيث أنه يقوم بتحسين حالة الكولسترول الموجودة في الدم لدى الإنسان، فإذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع دائم في الكولسترول الموجود في الدم فيمكنك أن تقوم باستخدام هذا النوع من الأدوية فهو يعمل على تحسين هذه النسبة وتخفيضها حتى تصل إلى الدرجة الطبيعية المطلوبة.

كما أن هذا الدواء أيضا يساعد الجسم على التخلص من الشحوم فإن بعض الناس يكون لديهم مشكلة في زيادة نسبة الشحوم الموجودة في الدم فهذا الدواء يعمل بشكل فعال على التخلص من هذه النسبة الزائدة، وذلك يرجع إلى المادة الفعالة التي يحتوى عليها هذا الدواء والتي تساعد في حل هذه المشكلات.

ليبنثيل

دواعي استخدام ليبنثيل والجرعة المناسبة منه

تم إنتاج هذا المستحضر الطبي خصيصا لدواعي كثيرة يمكننا أن تحدث عنها بالتفصيل فيما يلي:

يمكنك أن تقوم باستخدام هذا الدواء إذا كنت دائما تعاني من مشكلة في زيادة نسبة الكولسترول في الدم والتي بالتأكيد يمكن أن تكون سبب في إصابتك بالكثير من الأعراض الأخرى الخاصة بالشرايين لذلك فأنت بحاجة دائما إلى أن تقوم بتعديل نسبة الكولسترول الموجودة في الدم وهنا يمكن أن تقوم باستخدام هذا الدواء لما له من فاعلية كبيرة على علاج هذه المشكلة والتخلص من الزيادة في نسبة الكوليسترول الزائدة في الدم والتمتع بصحة جيدة خالية من الدهون والشحوم.

كما أن هذا الدواء يتمتع بخصائص تجعل له فاعلية كبيرة على أن يقوم بمساعدة الجسم في أن يقوم بالتخلص من الشحوم التي يمكن أن تزيد نسبتها في الدم والتي يمكن أن تصيب الشخص بالكثير من الأمراض الأخرى.

أما عندما نقوم بالتحدث عن الجرعة المناسبة لكل شخص فيمكننا أن نقول أن:

في حقيقة الأمر أن المفترض هو أن يقوم الشخص المصاب بهذا المرض أو من يريد معالجة هذه المشكلة من خلال تناول هذا الدواء يمكنه أن يقوم باستخدامه مرة واحدة فقط خلال اليوم حيث يقوم بتناول كبسولة واحدة فقط لا غير.

ولكن عليك قبل  أن تقوم بالشروع في تناول هذا الدواء بالفعل أن تقوم بالتوجه إلى طبيبك المعالج المختص فهو أكثر شخص على علم كامل بحالتك الصحية وعلى علم بالجرعة التي تتناسب معك فهي تتوقف على الوزن الذي يكون عليه المريض حتى يتم تحديد الجرعة.

الجرعة تختلف من شخص إلى شخص آخر وذلك على حسب عمر المريض ويختلف من أن يكون طفل أو شاب أو كهل، وأخيرا يتم تحديد الجرعة المناسبة على حسب احتياج الحالة المرضية إلى هذا العقار وما الكمية التي تتناسب مع هذه الحالة ولا تكون زائدة عن الحاجة فتضر بالمريض أو أقل مما يجب لا تعطى النتيجة المطلوبة.

الآثار الجانبية ليبنثيل

  • عندما تقوم بتناول هذا العقار لابد أن تكون على علم تام أنه قد يكون سبب في حدوث بعض الالتهابات في الجهاز الهضمي الخاص بك وأيضًا في الأمعاء.
  • كما أن تناول هذا العقار قد يقوم بإصابة المعدة بألم شديد ويكون مصاحب لهذا الألم نوع من الغثيان الذي يمكن أن يصل بالأمر إلى القيء أيضًا.
  • سبب في إصابة البطن ببعض التورم وإصابة الإنسان الذي يقوم بتناول بالإسهال.
  • يشعر المريض الذي يقوم بتعاطي هذا العقار بأنه مرهق ومتعب طول الوقت.

336