التخطي إلى المحتوى
إيجابيات وسلبيات الكازينو المباشر

تلعب كازينوهات الموزع المباشر دوراً مهماً في استدامة صناعة الكازينوهات, ويرغب الكثير من اللاعبين بوضع رهاناتهم بدون الحاجة لترك منازلهم للذهاب إلى الكازينوهات التقليدية. يقول المدافعين عن ألعاب كازينو مباشر أنه لا يوجد فرق بين ألعاب الكازينو التقليدي وكازينو اون لاين. لكن في حال كنت تفكر في إنشاء حساب لك في كازينو مفضل لديك يقدم خيار الموزع المباشر فمن الأفضل لك أن تراعي الإيجابيات والسلبيات لكي تكون على دراية بالفوائد أو المضايقات التي ستحصل عليها في نهاية المطاف.

الإيجابيات

إن واحدة من أفضل إيجابيات كازينوهات الموزع المباشر هي في أنها تمكن اللاعبين من متابعة ما يقومون بفعله خلال المراهنة. وسيكون لديك الفرصة لمتابعة الكرة ورؤية الموضع الذي ستستقر فيه عندما تقوم بوضع رهانك. كما أن التكنولوجيا المدمجة مع كازينوهات الموزع المباشر لا تجعلك تترك غرفة اللعب لإزالة أي نوع من أنواع الشك أو عدم الثقة في شرعية هذه اللعبة.

وفي محاولة لتحسين تجربة اللاعبين, تمتلك العديد من كازينوهات الموزع المباشر ذات السمعة الطيبة شاشات تلفاز في الخلفية تبث قنوات إخبارية. تم إنشاء هذه الطريقة كمحاولة للبرهنة للاعبين أن اللعب لا يتم تسجيلها.

كما تم ذكره مسبقاً, تقدم كازينوهات الموزع المباشر تجربة لعب مميزة لكل لاعب, وتسمح لعم بالتفاعل مع الموزعين عن طريق الدردشة الحية. هناك عوامل أخرى تشارك في الجو الرائع للكازينو وتجعل اللاعب يشعر وكأنه في كازينو أرضي تقليدي.

ستسمع أصواتاً من ألعاب أخرى خلال لعبك للعبة الموزع المباشر كما سيتم تزويدك بنظرة عن الألعاب الأخر التي تجري في نفس الوقت.

إن النشاط الموجود في لعبة الموزع المباشر قد يكون أسرع أو أبطأ من المعتاد وفقاً للعبة التي تقوم باختيارها, ولكن بالمجمل هناك حالي 80 إلى 100 دورة في لعبة الروليت, ويمكنك أن تجرب ألعاب مقدمة مع الموزع المباشر من ماركة 888 .

وفي الحقيقة يمكنك ان تقوم بتسريع أو تبطيء وتيرة اللعبة. وحالما يتم إنهاء كافة الخطوات المتعلقة بوضع الرهانات وإعلان النتائج يمكن بدء جولة جديدة أخرىعلى اعتبار أن كل دورة تأخذ بضعة ثواني, قم بعملية حساب كم يمكنك أن تقوم بدورة خلال ساعة واحدة.

تقدم معظم الكازينوهات التي تمتلك ميزة الموزع المباشر نوعين مختلفين من البوانص لكل من الكازينوهات الافتراضية والمباشرة. تكون البوانص الممنوحة في الكازينوهات الافتراضية أكثر سخاءاً لكنها تختلف من كازينو لآخر.

كما تعلم عند الدخول إلى ساحات الكازينوهات التقليدية لا يعني أنه يمكنك الانغماس فورا في ألعاب الكازينو المفضلة لديك. ففي بعض الأحيان تكون الطاولات مملؤة بالكامل ويجب عليك الانتظار حتى يتوفر مقعد شاغر لك, بينما في كازينو الموزع المباشر لن يكون هناك مثل هذا النوع من المشاكل وستبدأ لعبتك حالما تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

السلبيات

بالرغم من أن مصممي كازينو الموزع المباشر يبذلون جهدهم لضمان الحصول على تجربة القمار الأفضل, فإن بعض اللاعبين يعتقدون أن الصوت الصادر عن الألعاب الأخرى والضوضاء العالية كافيين لجعلهم يشعرون وكأنهم في كازينو أرضي. ووفقاً لهم فإن الرسومات وإعلان ربح أو خسارة أحدهم لا يمكن أن تعوض عن الجو المميز للكازينوهات الحقيقية, وغيرها من أسرار عالم القمار التي يمكنك الاطلاع عليها .

وكما ذكر سابقاً, فإن تشغيل كازينو الموزع المباشر مكلف جداً, وهو السبب في وجود عدد قليل فقط من الألعاب المتوافرة. بالمجمل تقدم معظم كازينوهات الموزع المباشر ألعاباً مثل الباكارات, الروليت والبلاك جاك بأنواعهم المختلفة, بينما تسمح لك الكازينوهات الأرضية بالانتقال من طاولة لأخرى وتجربة الألعاب المثيرة المختلفة. كما أن الصيانة المكلفة لكازينو الموزع المباشر من شأنها أن تؤدي إلى زيادة الحد الأدنى من المخاطر. ستلاحظ فورا عند لعبك بعدة ألعاب أن الحد الأدنى للمراهنة أعلى بقليل من الحدود الموجودة في الكازينوهات التقليدية.”

336