تفسير حلم الجزر في المنام

nehad ahmed
تفسير الاحلام
nehad ahmed26 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تفسير حلم الجزر في المنام


تفسير حلم الجزر في المناموقد يدل حلم رؤية الجزر على ضيق وهم للرائي كما أن لديه أمر شديد الصعوبة وقد يصعب عليه حله، يرسل الله في كل حلم للإنسان رسالة لشيء ما قد يكون به خير أو شر أو تفريج لكرب له وقد يكون رؤية الجزر لست منتهية على هم وحزن للرائي ولكن قد تكون تيسير وتسهيل لأمر له.

الجزر  - نسائم نيوز
تفسير حلم الجزر في المنام

تفسير حلم الجزر في المنام النابلسي

وقد فسر الشيخ النابلسي أنه عندما ترى في منامك انك تأكل الجزر فهذا يدل على أنه رزق ومنفعة لك أما إذا رأيت انه بيدك الجزر وتمسكه فانك قادم على مشاكل لك قد تشمل حياتك وعملك ولكنها بأذن الله سوف تجد لها مخرج وسوف تُحل بإذن الله تعالى.

تفسير حلم الجزر في المنام لابن شاهين

وقد فسر لنا ابن شاهين أن الحلم بأنك تعطى للغير من الذي بيدك وهو الجزر فذلك رزق ومنفعة لك وقد يتساوى هو الشخص الأخر في الشيء نفسه وبنفس المقدار، أما إذا كان الرائي يأكل الجزر فمعنى ذلك أن هذا الشخص سوف يحصل على علم كثير ويعلو من شأن نفسه ومن شان غيره وأنه سوف يقوم بعمل به تعب له وقد يرمز في بعض الحالات على أنه غضب.

أكل الجزر في المنام

قد يكون أكل الجزر في المنام شيء يعبر عن قوة جماله وأنه شيء محمودا إما أكل الجزر لشخص واحد فقد يشعر الرائي بالضيق وكما انه يعبر عن المتاعب أما إذا كان الرائي مريض فسيتم شفاءه بإذن الله تعالى، إما إذا تم إعداده فذلك يدل على خير ورزق للرائي فإذا كان من رأي الجزر غير متزوج فسوف يتزوج وإذا لم يكن لديه أولاد فسوف يرزقه الله والله أعلى واعلم.

تقطيع وتقشير الجزر في المنام

  • إذا كان التقشير بعد غسله وتنظيفه فقد يحدث شيء جيد للرائي إما إذا تم تفسيره على غير نظافة فهذا يدل على خصومة للرائي مع الأقارب أو قد يبيت صديق له على نية سيئة وغير طيبة ويدبر له مكيدة.
  • إذا رأت البنت العزباء غير متزوجة نفسها وهى تقطع الجزر بالسكين فهذا ليس خير بل قد يدل على فسخ خطوبة أو قد يبعد عنها شخص قريب لها.
  •  أما المتزوجة إذا رأت أنها تقطع الجزر بالسكين فيكون أيضًا غير جيد وقد يدل على بُعد بينها وبين زوجها أو قول شيء سيء عنه لأهله.
  • أما إذا رأى ذلك رجل فيدل على قطع رزقه أو قلته وقد يحدث له شيء لم يحمد عقباه.
رابط مختصر