التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الحفرة في المنام
تفسير حلم رؤية الحفرة في المنام

تفسير حلم رؤية الحفرة في المنام من الأمور الهامة لدى الكثيرين نظرا لأن رؤية الحفرة تعطي احساس بالإزعاج وعقب الاستيقاظ يشعر الحالم ببعض الخوف والفزع، لهذا نبحث عن تفسير تلك الرؤية المفزعة لدى بعض المفسرين.

تفسير حلم رؤية الحفرة

تفسير حلم رؤية الحفرة في المنام

مع اختلاف رؤية الحفرة في المنام يكون التفسير ما بين الخير والشر، فقد أفاد أشهر المفسرين أن هناك اختلاف في رؤية السقوط في الحفرة أو الهبوط أو الاختباء فيها وغير ذلك من الرؤى، لهذا يكون التفسير كالآتي:

عن الخير في رؤية الحفرة في المنام أن الإختباء في الحفرة يعني رغبة الحالم في الراحة والاستجمام، وفي حالة السقوط في الحفرة دون أذى فهذا يعني خير ولكن العكس أذى مقبل للحالم.

وفي رؤية أخرى قد يرى النائم أنه يسقط في حفرة وينجح في انقاذ نفسه فهذا يعني نجاته من مكيدة وضرر كبير، وفي حالة رؤية شخص تطلب منه النجاة فإن هذا الشخص سوف يساعدك بالفعل، أما السقوط في حفرة بها محتويات من الملابس أو الجواهر أو غيرهم فهذا يدل على رزق وفير أو تحرير مسجون أو صلح بين أشخاص متخاصمين.

تفسير حلم رؤية الحفرة في المنام للمتزوجة

يؤكد العديد من المفسرين أن الحفرة للمرأة المتزوجة مقياس لحياتها الزوجية فإذا سقطت في الحفرة دون أي أذى فهي تحب زوجها وسعيدة معه أما إذا حدث لها أذى فهذا يعني الكثير من المشكلات بينهما.

أما في حالة اختباءها في الحفرة فهذا يعني المسئولية التي تعاني منها في حياتها الزوجية وإذا رأت أنها تسقط في الحفرة وهي سعيدة وتبتسم ولم تنجب فهذه بشرى لها باقتراب فرحتها بالحمل عن قريب إن شاء الله.

السقوط في الحفرة للفتاة العزباء

ويعد رؤية السقوط في الحفرة للعزباء أمر هام فإن كانت سعيدة فهذا يعني أنها سوف تتزوج قريبا أما إذا حدث لها جروح أو أي ايذاء فهذا يعني أن أشخاص يدبرون لها مكائد ولابد أن تستعين بالله وتلتزم بالاستغفار للنجاه، والسقوط في حفرة بها ماء جاري وصافي يعني سمعتها الطيبة بين الناس.

336