التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الثوب الابيض في المنام
تفسير حلم الثوب الابيض في المنام

تفسير حلم الثوب الأبيض فى المنام حيث يشير اللون الأبيض بصفة عامة فى المنام إلى الطهارة، والتدين , والسلام الداخلى، وصفاء النفس ولرؤية الثوب الابيض في المنام تأويلات كثيرة سوف نذكرها بالتفصيل .

تفسير حلم الثوب الابيض في المنام

تفسير حلم الثوب الابيض في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية الثوب الأبيض فى المنام على أنه دليل على صلاح الدين وجمال الدنيا وراحة البال والضمير، ويدل الثوب الأبيض بالنسبة إلى العمال على الأجازات والعطلات وذلك إن لم يكن الثوب الأبيض من ضمن ملابسهم فى العمل، كما يدل لبس الثوب الأبيض فى المنام على أن الرائى يتصف بالكرم بين الناس .

تفسير حلم الثوب الأبيض للعزباء

أذا رأت العزباء أنها ترتدى الثوب أو الفستان الأبيض فهذا دليل على صلاح دينها وعلى سترها في الدنيا، كما يمكن أن يدل الثوب الأبيض فى المنام للعزباء على الزواج والدنيا الجديدة فى حالة إذا كان الثوب الأبيض فستانا، وأذا رأت العزباء ثياب بيضاء منشورة فهذا دليل على حسن سيرتها بين الناس وجمال أخلاقها .

تفسير حلم الثوب الأبيض للرجل

يدل ارتداء الرجل الثياب البيضاء فى المنام على الفرج وحصوله على رزق واسع، وإذا حلم الرجل بارتداء بنطلون أبيض فهذا يدل على أنه وظيفة أو مكافأة أو ترقية في الطريق إليه، ورؤية الشاب لارتداء ثوب أبيض في المنام قد تدل على اقتراب موعد زواجه أو ارتباطه أو حصوله على وظيفة .

تفسيرات أخرى لرؤية الثوب الأبيض فى المنام

  • قد يدل رؤية ارتداء الثوب الأبيض فى المنام على توبة الرائى من ذنب وقع فيه .
  • فى حالة شراء الثياب البيضاء فهذا يدل على أن هناك تغيرات جديدة ستحدث في حياة الرائي .
  • يدل الثوب الأبيض فى المنام على المال إذا كان الثوب الأبيض مصنوع من الصوف .
  • فى حالة رؤية ثياب بيضاء غير نظيفة فهذا يدل على الهموم التى تصيب الرائى .
  • إذا رأى المريض أنه يرتدى الثوب الأبيض فهذا إشارة إلى شفائه القريب بإذن الله .

336