تفسير حلم رؤية القمر في المنام

nehad ahmed
تفسير الاحلام
nehad ahmed1 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تفسير حلم رؤية القمر في المنام

القمر هو ذلك التابع الكبير الذي ينير سماء الأرض كل ليلة وهو جسم كبير الحجم يتبع الكرة الأرضية وهو معتم ويعكس ضوء الشمس التي يتعرض لها طوال النهار خلال ساعات الليل.

القمر للعزباء - نسائم نيوز
تفسير حلم رؤية القمر في المنام

تفسير حلم رؤية القمر في المنام

قد يرى الشخص النائم القمر في منامه وهو من الأحلام التي يحتاج لها البعض التفسير والتي بالطبع تتوقف كغيرها من الأحلام على الحالة الاجتماعية للشخص والحالة التي وجد عليها القمر من الهلال أو البدر أو حتى في الخسوف.

  • رؤية القمر في المنام من الأحلام الجيدة والتي تدل على صلاح الشخص في الحياة.
  • وربما دل رؤية القمر في المنام على الفتاة الجميلة أو من الممكن أن يدل على الولد شديد الوسامة.
  • عندما يرى الشخص أن القمر قد تعرض إلى الخسوف في الحللم ربما دل على موت عالم كبير أو إمام وهو دليل على حدوث أمر سيء في المطلق.
  • ومن يرى الهلال في الحلم دل على أن الله عز وجل سوف يرزقه مولود جديد والله أعلى وأعلم.
  • ومن يرى القمر في الحلم بجميع مراحله دل على أن ذلك الشخص سوف يصل إلى مكانة كبيرة في العلم وسوف تكون لتلك المكانة دور كبير في تغيير الحياة الاجتماعية له.

تفسير حلم رؤية القمر في المنام للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء القمر في الحلم دل على العاطفة وفي حالة رؤيتها القمر وهو بدر دل على السعادة الكبيرة والتفاؤل في الحياة وإن رأت القمر غير مكتمل ربما دل على الحزن وعن رؤية القمر ساطع منير في الليل دل على حدوث أمر هام في حياة الفتاة.

تفسير حلم رؤية القمر في المنام للمتزوجة

وفي حالة أن رأت المرأة المتزوجة القمر في الحلم خاصة إن كان لامعا وساطعا دل على القدرة المادية عند الزوج، وإن رأت القمر الخافق دل على ضيق الحياة والقمر المخفي في الحلم دل على غياب العاطفة والحب بين الزوجين ورؤية القمر الأبيض بدرا دل على الحظ الوفير والقمر الذهبي أيضا يشير إلى الأمر نفسه.

القمر في منام المرأة الحامل

القمر بشكل عام في منام المرأة يدل على المولود الذكر وما به من صفات تتحد مع نوع القمر فالقمر البدر يشير إلى مستقبل المولود الباهر والقمر الأخضر دليل على الدين والأخلاق.

رابط مختصر