التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الخيوط الملونة في المنام
تفسير حلم الخيوط الملونة في المنام

تفسير حلم الخيوط الملونة في المنام إذا كانت هذه الخطوط في رقبة شخص يدل على أن الحالم يرتكب حرمة وإذا رأى خيوط معقده يشير ذلك إلى أن الحالم مصاب بحسد أو سحر.

ويقول ابن سيرين أن الحالم إذا رأى أنه يلف خيط على جسمه فهذا يشير للسفر دون تحقيق أهداف من وراء هذا السفر.

 إذا حلم الشخص أنه يقوم يغزل ملابس من الكتان والقطن يشير ذلك إلى إصابة صاحب الحلم بالمرض والتعب.

تفسير حلم الخيوط الملونة في المنام لإبن شاهين

 حلم مشاهدة الخيط الأبيض دليل على القضاء على الهموم والمتاعب لصاحب الرؤيا وبداية حياة سعيدة، عكس حلم الخيط الأسود الذي يدل على معاناة صاحب الحلم من التعرض للصعوبات والأزمات، والحلم الذي تشاهد فيه الخيط الأحمر تشير إلى أن صاحب الحلم لديه طموح ويريد تحقيق أهدافه.

يدل الخيط الذهبي في حلم المرأة الحامل إلى سلامة الطفل المولود وبركة المولود وإذا كانت عزباء دليل على مقابلة شخص غالي على صاحبة الحلم.

 وإذا كان رجل دليل على الحق والنور القادم في حياة الحالم

إذا رأت الفتاة العزباء في الحلم الإبرة والخيط يدل على الزواج وإذا أمسك رجل في الحلم بالإبرة يتزوج ومن رآها يكون شاهد على عقد قران

كما يدل الخيط الأبيض في منام الفتاة العزباء على مستقبل مليء بالأمل، ويكون فيه خير لها وزواج قريب.

ويدل الخيط الأسود على بعض المؤامرات التي يقوم بها البعض ضد صاحب الحلم والحسد والحقد ويكون الخيط الأسود دليل على أن صاحب الحلم غامض.

تفسير حلم الخيوط الملونة في المنام

 بالنسبة للخيط الملون، في الحلم يدل على وجود فرح أو خطوبة أو زواج يقول فقهاء تفسير الأحلام أن حلم المرأة المتزوجة أنها تقوم بغزل ملابس بالخيط يشير إلى وجود حمل لها قريب وإذا رأت أنها تمسك بالخيط يكون ذلك دليل على قدوم فرحة واخبار سعيدة.

ومن رأى في منامه أنه يستعمل الخيط والإبرة في إصلاح جوارب ممزق أو ثوب أو رفا قميص مقطع يشير الي أن صاحب الحلم حسن العشرة.

336