التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم حلق اللحية في المنام
تفسير حلم حلق اللحية في المنام

تفسير حلم حلق اللحية في المنام إذا رأى شخص لحيته طالت أكثر من اللازم في المنام كان ذلك دليل على دين وغم، إذا رأى رجل في المنام أن لحيته طويلة وتتساقط على الأرض دل ذلك على الوفاة.

 أن رأى رجل في المنام أن لحيته طويلة وتصل إلى بطنه فان صاحب الرؤيا يصاب بتعب، يقول ابن سيرين عن تفسير حلم حلق اللحية في المنام أن رؤية اللحية بالنسبة للرجل دليل على الرزق بالمال.

إذا رأى شخص في منامه أنه يقوم بحلق لحيته كان ذلك دليل على نقص من المال أو دليل علي الأزرق، إذا رأى شاب أعزب في منامه أنه يقوم بحلق لحيته كانت دليل على قرب زواجه، إذا رأى رجل في منامه أن نصف لحيته محلوق كان ذلك دليل على الفقر.

تفسير حلم حلق اللحية في المنام

 تفسير حلم حلق اللحية في المنام للنابلسي وابن شاهين

يقول النابلسي أن رؤية حلق اللحية في المنام الرجل دليل على المكر والخديعة وذهاب الأموال.

فسر ابن شاهين رؤية حلق اللحية في المنام إنها إذا كان صاحب الحلم مصاب بأحد الأمراض فقد تدل على الشفاء من المرض ولكن إذا كان صاحب الرؤيا عليه دين ويعاني من الهم والتعب النفسي دلت على انتهاء الهم والغم لصاحب الحلم.

إذا رأى رجل مظهره أصبح أفضل مما كان عليه وعاد إلى الشباب فقد تكون بشارة برزقة بمولود ولد أو انتهاء همومه أو زواجه بزوجة ثانية، إذا رأى رجل في منامه أن شكله أصبح سيئاً فتكون رؤيا غير محمودة، تدل على سلبية صاحب الرؤية.

تفسير حلم حلق اللحية في المنام الفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بحلق لحياتها التي شاهدتها كانت هذه بشرة محمودة دليل على قرب موعد زواجها أو خطوبتها.

تفسير حلم حلق اللحية في منام المرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل قيام زوجها بحلق لحيته في المنام كان هذا دليل على ولادة سهلة بدون متاعب وقد تكون رؤية خير للحامل.

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن لها لحية وقامت بحلقها دلت هذه الرؤيا على أنها ستنجب مولودة بنت.

تفسير حلم حلق اللحية في منام المرأة المتزوجة

أن رأت المرأة المتزوجة قيام زوجها بحلق لحيته فتكون رؤية غير محمودة حيث تدل على هجرة زوجها أو وقوع خصومه بينهم وتبشر بالهم والمتاعب التي تتعرض لها صاحب الحلم في حياتها الزوجية.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن لها لحية وقامت بحلفها فقد تكون رؤية محمودة دليل على انتهاء مشاكلها الزوجية واستقرارها.

تفسيرات أخرى عن رؤية اللحية في المنام

إذا رأى شخص في المنام أنه يقوم يحلق لحيته مستخدم الموس فقد تكون رؤية غير محمودة ودليل على نقص في أموال صاحب الحلم، وإذا حلم رجل أنه يحلق لحيته في منامه فقد تكون دليل على تعرضه للخسارة وعدم تنفيذ بعض الأمور.

إذا حلم شخص في منامه أنه يقوم بتخفيف لحيته فقد يدل ذلك على الخير لصاحب الحلم، وإذا رأى شخص في المنام أنه يقوم بوضع الحنة على لحيته فقد يدل ذلك على الخير، أما لو رأي رجل في سن الاربعين أنه يقوم بتخفيف اللحية في المنام دلت هذه الرؤيا على الخير الذي يصيب صاحب الحلم والأموال التي يرزق بها.

أن رأى شخص في المنامة أن لحيته طويلة وقد تصل إلى الجوانب دون الوسط كان ذلك دليل على أن رزق صاحب الحلم بمال ولكن قد لا يستفاد منه، إذا رأى شخص في منامه أن لحيته طويلة بشكل جيد تكون رؤية محمودة ودليل على رزقة بالأموال واستقرار معيشته.