التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية حلم البرقوق في المنام
تفسير رؤية حلم البرقوق في المنام

تفسير رؤية حلم البرقوق في المنامهذا الحلم يدل على قدوم خير يعم على صاحب الحلم ومن معه وعلى العافية والصحة فإذا حلم شخص ما برؤية البرقوق في موعد ليس موسمه، دل على إصابة صاحب الحلم بالمتاعب والهموم التي تصيبه، أما حلم زرع شجرة البرقوق في المنام دليل على شيء مفيد ينتفع من خلاله صاحب الحلم والمقربين.

تفسير رؤية حلم البرقوق في المنام

تفسير رؤية حلم البرقوق في المنام للمتزوجة

إذا حلمت المرأة المتزوجة بالبرقوق، كان ذلك دليل على خير لصاحبة الحلم ترزق به، وإذا حلمت المرأة الحامل بأنها تأكل البرقوق فى منامها كانت إشارة لرزق زوجها وتوفيقه، أما بصيرة البرقوق الأخضر في المنام دليل على هدوء وراحة البال والفرحة لصاحبة الحلم وزوال مشاكلها، أما بصيرة جمع البرقوق دليل على قوة صاحبة الحلم وعزيمته.

تفسير رؤية حلم أكل البرقوق الأحمر في المنام

إذا حلم شخص أنه يأكل البرقوق الأحمر في منامه، كان هذا دليل على تحقيق رغبات الحالم ونجاحه، أما إذا حلمت فتاة عزباء في منامها بالبرقوق الأحمر كانت هذه بشرى بالزواج من شخص يتصف بالطيبة.

إذا رأي شاب أعزب في منامه البرقوق الأحمر في منامه كان هذا دليل على زواجه من امرأة صالحة ذات سمعة طيبة، أما حلم شخص أنه يقطف البرقوق من الشجر ويتناوله وشعر أن طعمة لذيذ وطيب دل ذلك على تقدم ونجاح صاحب الحلم في حياته.

وإذا حلم شخص أنه يقطف ثمار البرقوق من الشجرة وأكلها وشعر أنها ليست ناضجة وطعمها سيئ فذلك يدل على أن صاحب الرؤية سوف يتعرض لفشل بعض الأمور الخاصة به التي كان ينتظرها  

تفسير رؤية حلم أكل البرقوق الأحمر في المنام

يدل حلم أكل البرقوق الأحمر في المنام على انتهاء المشاكل التي يتعرض لها صاحب الحلم وتحل عليه البركة والخير في حياته البرقوق الأصفر دليل على وجود حسد أو شيء ضار يصيب صاحب الحلم.

ومن حلم في منامه بالبرقوق الأسمر فيكون ذلك دليل على انتهاء المشاكل من حياته صاحب الحلم وزقه بالخير، وإذا حلم شخص بالبرقوق الفاسد دليل على إصابة صاحب الحلم بالمتاعب والأحزان خلال الفترة القادمة.

أما لو رأى أنه يجمع البرقوق من الشجر في المنام دليل على تخطي بعض الأمور وتوفيق صاحب الحلم.

وإذا حلم أنه يتناول البرقوق الأسمر فهذا دليل على تجاوز صاحب الحلم لبعض العقبات والصعوبات في عمله كما يدل على رزقه بمكاسب كثيرة من مجال عمل جديد يرزق به، إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تتناول البرقوق فيكون بشرى لأنجابها مولود ذكر.

تفسير رؤية حلم البرقوق في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا حلم شخص بالبرقوق الناضج وذو طعم جميل وفي موسمه في الصيف، يكون هذا دليل على خير كبير يأتي إلى صاحب الحلم

وإذا حلم شخص بالبرقوق في غير موعده وليس ناضج فيكون حلم غير محمود حيث يدل على الحزن والشقاء الذي يتعرض له صاحب الحلم في حياته.

وإذا حلم شخص بشجره البرقوق يكون دليل على أن صاحب الحلم رجل صاحب أفضال ومنفعة لمن حوله

تفسير رؤية حلم البرقوق في المنام للنابلسي

جاء في تفسير حلم رؤية البرقوق للنابلسي وابن سيرين أنها من الرؤى المحمودة التي يستبشر بها أصحاب الحلم لما فيها من خير وبركة تحل على صاحب الحلم وأن تناول البرقوق الغير ناضج حلم خير محمود لأنه يبشر بالمتاعب التي تحل على صاحب الحلم، وتكون رؤية شجرة البرقوق رجل معطاء للجميع وذو منفعة لمن يعرفه.