تفسير رؤية البلور في المنام

nehad ahmed
تفسير الاحلام
nehad ahmed14 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تفسير رؤية البلور في المنام

تفسير رؤية البلور في المنام تعد من الرؤي المحمودة في معظم الأحيان، كما أنها تكون دليل على مشاكل خاصة بين الأزواج ولكن كما يدل على الخير يدل على الشر، والكثير من الأشخاص ممن يحلمون بالبلور قد يلجأون إلى البحث عن طريق الأنترنت عن تفسير رؤية البلور، ومن خلال هذا المقال نعرض لكم عدد من التفسيرات الخاصة بالبلور، مختلف طبيعة صاحب الرؤية وحالتهم الاجتماعية.

تفسير رؤية البلور في المنام
تفسير رؤية البلور في المنام

تفسير رؤية البلور في المنام للعالم الجليل ابن سيرين

يقول ابن سيرين عن تفسير رؤية البلور في المنام أنه إذا رأى شخص في المنام أنه يسير على البلور وهو مكسور ونتج عن الكسر خروج دم من قدم صاحب الرؤية فقد يدل ذلك على تعرض صاحب الحلم لصعوبات في حياته يتعرض لها خلال فترة قريبة من ميعاد رؤيا البلور.

إذا حلم شخص في المنام، قطع صغيرة من البلور في قدمه، كان ذلك دليل على عودة صراعات ومشاكل كان قد تعرض لها في السابق تتجدد مرة أخرى في حياة صاحب الرؤية، أما الحلم بوجود البلور على القدم كان ذلك دليل على فرصة سفر لصاحب الرؤيا، كما تدل هذه الرؤية على وجود صعوبات كثيرة في حياة الراوي وقد تكون رؤية غير سارة لصاحب الحلم.

إذا رأى شخص في منامه البلور بمظهر نظيف وبراق فقد يدل على تبديل حياة صاحب الرؤية إلى الأفضل، أما رؤية البلور المتسخ يدل على حال صاحب الرؤيا.

تفسير رؤية البلور في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء البلور في المنام يدل على الحلم على قدوم بعض الصراعات والمشاكل التي يتعرض لها صاحب الرؤية.

إذا رأت فتاة عزباء في المنام البلور المُحطم فقد يدل ذلك على إصابة العلاقة العاطفية بالفشل كما يكون دليل علي الإرهاق والتعب الذي تتعرض له الفتاة العزباء، رؤية تصليح البلور في الحلم يكون مؤشراً يدل على الفرج وفك الكرب.

تفسير رؤية البلور في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام بلور مكسور، كان ذلك دليل علي وجود مشاكل زوجية يتعرض لها صاحب الرؤية، أما رؤيته أنه يكسر بلور لأي سبب فقد يكون دلي على تعرض لضيق نفسي وحالة صحية غير مستقرة.

رؤية الرجل للبلور المكسور يكون دليل على تعرض صاحب الحلم للمشاكل، إذا رأى الرجل في المنام البلور يكون دليل على أنها شخص مغرور في الواقع ولديه ثقة في النفس بشكل كبير وقد يدل البلور الملون في المنام على رزقه بالمال.

تفسير رؤية البلور في المنام للمتزوجة

إذا رات المرأة المتزوجة في المنام البلور المكسور كان ذلك دليل على الخلافات الأُسرية بين المرأة المتزوجة وبين زوجها وخصومات تنشب بينهم كما يكون البلور المكسور في منام المرأة المتزوجة دليل علي هجرة بين الزوج والزوجة، حيث تعد من الرؤية الغير محمودة.

رؤية المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بإعادة إصلاح البلور المكسور مرة أخرى فقد يدل على استقرار في حياتها الأسرية وجود هدوء بينها وبين زوجها.

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بإصلاح بلور مكسور مرة أخري يكون دليل على رزقها بأموال ووسع في رزقها.

تفسير رؤية البلور في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام البلور الملون دليل على انتهاء المشاكل في حياة صاحبة الرؤية، كما يدل البلور في منام المرأة الحامل على تحويل حياة الحامل إلى الأحسن حيث يكون دليل على ولادة متعسرة.

كذلك رؤية الحامل في المنام البلور الغير نظيف دل ذلك على تعرض صاحبة الرؤية لمشاكل خاصة بالحمل.

رابط مختصر