التخطي إلى المحتوى
نجوم الفن يهنئون كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده
كريم محمود عبد العزيز

نجوم الفن وأبطال مسلسل “شقة فيصل” حرصوا على تقديم التهنئة للفنان كريم محمود عبد العزيز، ويذكر أن هذا المسلسل هو الوحيد الذي استكر عرضه بعد إنقاء شهر رمضان الكريم لأنه تكون من 40 حلقة، وعُرضت الحلقة الأخيرة يوم الخميس الماضي، ونالت على اعجاب الجمهور الذي أعجب بالحلقات الأخيرة.

الفنان القدير صلاح عبد الله قدم دور والد كريم محمود عبد العززي ضمن أحداث المسلسل، وقام بنشر صورة تجمعه مع الأخير في برواز واحد عبر حسابه بانستجرام وعلق قائلاً: “قولو لميزو الحراق كل سنة وانت كريم العسل”، كما نشرت أيتن عامر صورتها مع كريم بفستان الزفاف ضمن أحداث المسلسل وعلقت وقالت: “كل سنة وانت طيب يا ميزو يا حراق”، ورد عليها “شكراً يا سكر”.

تهنئة بدرية طلبة لكريم محمود عبد العزيز

كما قامت الفنانة بدرية طلبة التي قدمت شخصية “نوجا” وهي جارة ميزو في أحداث مسلسل “شقة فيصل”، ونشرت صورتها برفقة كريم عبر حسابها بانستجرام وعلقت وقالت: “عيد ميلاد جميل عليك العمر كله ليك ياغالي يا ابن الغالي” ورد كريم وقال: “حبيبتي يا بدر البدور”.

يذكر أن كريم محمود عيد العزيز تألق في دراما رمضان 201 بشخصية “لطفي الحراق” في مسلسل “هوجان” مع النجم محمد إمام والمخرجة شيرين عادل، وبشخصية “ميزو” في مسلسل “شقة فيصل”.

336