التخطي إلى المحتوى
رسالة شكر من شريف منير لأهل المغرب.. اعرف السبب
شريف منير

حرص الفنان شريف منير على تقديم رسالة تحمل كامات الشكر والحب لشعب المغرب، وذلك بعد أن تم استقباله بأحسن استقبال أثناء وصوله للمغرب وبعد تكريمة ضمن فاعليات الدورة الثامنة بمهرجان وجدة المغربي، الذي بدأ من 10 إلى 15 يونيو الجاري.

التقط شريف منير صورة له بأحد شوارع المغرب ونشرها عبر الموقع الشهير انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات وعلق عليها وقال: “شعب المغرب من أطيب الشعوب اللي زُرتها ربنا يديم المحبة بين الشعبين”.

ونشر صورة أخرى من داخل ضريح الملك محمد الخامس، وعلق عليها وقال: “من زيارة ضريح المفغور له بإذن الله الملك محمد الخامس رحمه الله أحد معالم مدينة الرباط”.

في سياق منفصل يقدم شريف منير برنامج “أنا وبنتي” عبر شاشة قناة one وهو برنامج اجتماعي خفيف يستضيف من خلاله نجوم الفن وبتحدثون عن المشكلات الاجتماعية والأعمال الفنية، وذلك بمشاركة ابنته أسما شريف منير.

فريق عمل فيلم “الممر”

الجدير بالذكر أن شريف منير شارك في فيلم “الممر” وظهر كضيف شرف، وأعرب عن سعادته الكبيرة في المشاركة بهذا العمل الذي أصبح ضمن قائمة الأفلام التاريخية في مصر، وهو يتناول فترة حرب الإستنزاف، من تأليف أمير طعيمة، إخراج شريف عرفة، بطولة أحمد، أحمد رزق، أحمد فلوكس، هند صبري، أسماء أبو اليزيد، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، غياد نصار، محمد الشرنوبي، وآخرون.

336