التخطي إلى المحتوى
علي ربيع لجمهوره.. انتظروني بعد الحلاقة
علي ربيع

الفنان علي ربيع نشر صورة له صباح اليوم السبت من داخل صالون حلاقة، وأخبر جمهوره بأنه سوف يُغير في شكله خلال الفترة المقبلة، وخاصة في قصة شعره، وقد اعتاد ربيع أن يطل على الجمهور بالشعر الطويلي الكيرلي.

فكتي ربيع عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقال: “قررت أحلق شعري يا جماعة انتظروني بعد الحلاقة.. عارف أن الشعب المصري كله والوطن العربي مستني اللحظة دي”، وحازت الصورة على اعجاب متابعيه وانهالت عليه الكثير من التعليقات.

الجدير بالذكر أن علي ربيع حقق نجاح كبير في التنافس الرمضاني المنقضي بمشاركته بمسلسل “فكرة بمليون جنية”، من إخراج مصطفى فكري، بطولة علي ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، ولاء الشريف، وليد فواز، مايان السيد، الطفل “أحمد السيسي” نجم ذا فويس كيدز، محمد محمود، طارق عبد العزيز، أحمد سلطان، كريم عفيفي، حنان سليمان، وآخرون.

أعمال علي ربيع

قدم علي ربيع عدد من الأعمال السينمائية منها فيلم علي بابا، بنات العم، ىالحرب العالمية الثانية، كابتن مصر، خير وبركة، حسن وبقلظ، وسيت كوم أنا وبابا وماما، أحلى أيام، وفي الدراما مسلسل مولانا العاشق، الرجل العناب، الكبير أوي 3، الكبير أوي 4، لهفة، أستاذ ورئيس قسم، صد رد.

الجدير بالذكر أن تألق في رمضان الماضي بمسلسل “سك على اخواتك” مع الفنان صلاح عبد الله، هنا الزاهد، سهر الصايغ، إسلام جمال، وآخرون.

336