التخطي إلى المحتوى
نجمات الفن في مستشفى “بهية” بالسويس لمساندة محاربات سرطان الثدي
دينا الشربيني

فنانات مصر والوطن العربي حرصوا على تلبية دعوة موجهة لهن من مستشفى “بهية” لعلاج سرطان الثدي للسيدات في مدينة السويس، وذلك بهدف شد أزر ومشاندة محاربات سرطان الثدي بمستشفى بهية اللذين يحتاجون للدعم النفسي.

فذهب كل من الفنانة دينا الشربيني، شيرين رضا، حلا شيحا، هنا شيحة، الإعلامية جاسمين طه، داليا صالح زوجة المنتج جمال العدل، وكان مسؤلي مستشفى بهية في استقبالهم.

دينا الشربيني في “زي الشمس”

في سياق منفصل قدمت الفنانة دينا الشربيني في سباق دراما شهر رمضان 2019ى مسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاح كبير وقوي وأثار الجدل على ماقع التةواصل الاجتماعي بسبب أحداثه المعتمدة على الإثارة مما جذب المشاهدين، واعتبره الكثير أنه مسلسل فريد ومختلف ولا يقبل المقارنة مع الغير.

مسلسل “زي الشمس” دارت أحداثه حول المحامية نور “دينا الشربيني” التي تتعرض للخيانة من خطيبها عمر “أحمد السعدني” وفريدة شقيقتها “ريهام عبد الغفور”، ثم تُقتل فريدة من مجهول، لتبدأ تور في رحلة البحث عن قاتل شقيقتها، وتتصارع الأحداث وتحمل المفاجآت.

المسلسل من تأليف مريم نعوم، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة دينا الشربيني، أحمد السعدني، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد داوود، ليلى عز العرب، عمر السعيد، وآخرون.

كما شاركت الفنانة حلا شيحا في دراما رمضان بمسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

336