بعد اعتذاره عن المغرب.. حمد الله يخضع لتدريبات شاقة

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بعد اعتذاره عن المغرب.. حمد الله يخضع لتدريبات شاقة

عبد الرازق حمد الله اللاعب الدولي المغربي ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ظهر من خلال فيديو وهو يمارس التدريبات الشاقة داخل الجيم، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل من دوري المحترفين بالسعودية، وذلك فور عودته من المغرب منذ يومان بعد أن قدم اعتذاره لمنتخب المغرب بعدم قدرته على المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2020 المقرر عقدها في مصر.

خاض حمد الله مجموعة من التدريبات الشاقة التي تنوعت بين الجري والملاكمة والتقويات العضلية والمناورات مع مدرب خاص في مكان معدود لتلك التدريبات وكانت ملامح الجدية على وجهه، وانتشر الفيديو عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن حمد الله قام بنشر الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بهدف احتواء الأزمة النفسية بعد فشل محاولات كثيرة من زملائه بأن لا يغادر المنتخب في بطولة أمم أفريقيا 2020.

طبيب منتخب المغرب يكشف سبب اعتذار حمد الله

صرح عبد الرازق هيفتي طبيب المنتخب المغربي عن السبب الحقيقي الذي دفع حمد الله للإعتذار عن المشاركة مع المنتخب في أمم أفريقيا، على الرغم أن حمد الله كان لم يرد على تليفوناته، وبمجرد أن رد عرف السبب، حيث أكد اللاعب أنه لا يشعر بالراحة ولا التأقلم داخل المنتخب ولا يستطيع أن يضيف شيئاً بل سيؤثر سلباً على الأداء.

رابط مختصر