إدارة العميد ستنهي مدة قيادتها بصفقة عالمية

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إدارة العميد ستنهي مدة قيادتها بصفقة عالمية

إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر قررت أن تنهي هذه الفترة بعقد صفقة تاريخية وبطابع عالمي إرضاء لجماهير العميد، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وبمجرد الانتهاء منها سيتم الإعلان عنها وذلك خلال أسابيع قليلة.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد ترغب في انهاء مدة إدارتها للنمور بصفقة عالمية تُذكر في التاريخ، وذلك بعد أن أعلنت أنها لا تترشح بأوراقها في الانتخابات المقبلة لرئاسة النادس لأربع سنوات مقبلة.

أشارت إدارة النادي أن مجلس الإدارة لا يتمكن من عقد صفقات أو اتخاذ قرارات خاصة باللاعبين إلا بعد أخذ رأي وموافق المدير الفني التشيلسي خوسيه لويس سييرا مدرب الفريق.

يذكر أن جماهير العميد أشادت بحسن إدارة المهندس لؤي ناظر وجهوده للإرتقاء بالفريق، لأنه تولى الإدارة في فترة صعبة جداً كان الفريق في دائرة الهبوط وينحدر بشكل جزئي وكلي للفشل، وبفضل ذكائه وحسن إدارته تمكن من أخذ يد الفريق والصعود به وتحقيق الإنجازات والحصول على الألقاب والبطولات.

الاتحاد يجدد لخالد السميري

كشفت إدارة العميد أن النادي جدد تعاقده مع اللاعب خالد السميري لمدة ثلاث أعوام تنتهي في 2023، وذلك من خلال الحساب الرسمي للنادي على موقع تويتر وجاء البيان يقول: “تمت مراسم التوقيع بين رئيس مجلس الإدارة واللاعب”.

شارك السميري مع قلعة النمور في 6 مباريات بالتشكيل الأساسي في الموسم المنقضي ولعب نحو 653 دقيقة، وهو يبلغ من العمر 22 عام.

رابط مختصر